تحميل Internet Cafe Simulator

تحميل Internet Cafe Simulator

تحميل Internet Cafe Simulator

 الانطباعات لا تكفي عندما تريد إثارة إعجاب الضيوف القادمين لمباراة ودية. إنهم يطالبون بأصالة البيئة الأصلية إلى جانب الميزات الكاملة والاستخدام السهل ، وهو أمر لا يستطيع تطبيق نادي الكمبيوتر تقديمه لهم على هواتفهم.

الهدف هو إنشاء سياسة واقعية وسهلة الاستخدام وجعلها مفيدة لقاعدة العملاء الافتراضية.

تأخذك لعبة المحاكاة هذه في رحلة عبر إدارة نادي مقهى إنترنت عن طريق تغيير جوانب العمل مثل ساعات العمل أو أيام العمل. كل شيء ممتع وألعاب ، إلى أن يتسبب الكمبيوتر القديم في تدمير المبنى بالكامل. في هذه اللعبة قمنا برواية القصص بطريقة كوميدية ولكن مرحة.
ارتفعت المبيعات بنسبة 75٪ في المقهى المملوك لشركتنا للربع الرابع. كان ذلك بفضل اختراعاتنا وزخارفنا الغريبة.

ماذا لو كنت تستطيع تجربة لعبة محاكاة؟ ماذا لو كان الأمر يتعلق بإدارة مقهى إنترنت؟

تعتبر ألعاب الكمبيوتر طريقة جيدة حقًا للتخلص من الضغط بعد يوم شاق والاستمتاع به. هناك أوقات لا يمكن فيها العثور على طريقة اللعب الأكثر تركيزًا على الأريكة في تلك الساعات التي لا تنتهي من اللعب. لهذا السبب قرر الكثيرون الذهاب في منتصف الطريق حول العالم بحثًا عن أماكن القهوة والوصول إلى الإنترنت الرخيص للعب أثناء احتساء مشروبهم المليء بالكافيين ثم العودة إلى المنزل بتهمة ، وهو أمر أكثر أهمية اليوم. ولكن ماذا لو كنت تستطيع محاكاة هذه التجربة ، ولكن ليس كلاعب. 
ولكن كمسؤول في مقهى إنترنت ، الذي يزدهر في خدمة الأشخاص الذين يطالبون الشركة طوال اليوم؟

تتمتع محاكاة إدارة نادي الكمبيوتر دائمًا بسمعة طيبة لكونها عناوين جادة وموجهة نحو التفاصيل حيث تتراكم المهام ببطء بمرور الوقت (ولديها متسع من الوقت لإنجازها). عادة ما تكون هناك نقطة واحدة على الأقل يرغب فيها اللاعبون في لعب أي تجربة أخرى تقريبًا بسبب ذلك
تحميل Internet Cafe Simulator
تحميل Internet Cafe Simulator
تحميل Internet Cafe Simulator
أحدث أقدم

نموذج الاتصال