4 من أفضل تطبيقات Android التي يجب عليك استخدامها عندما لا يكون لهاتفك اتصال بالإنترنت

أفضل 4 تطبيقات الأندرويد التي عليك استعمالها عند عدم وجود اتصال بشبكةالأنترنت في هاتفك


على الرغم من وجود الكثير من التطبيقات في متجر الألعاب والتي تختلف وفقًا لوظائفها ، إلا أن معظم هذه التطبيقات وغبائها تتطلب اتصالاً بالإنترنت لتشغيل التطبيق بشكل كامل ، على سبيل المثال ، هناك الكثير من تطبيقات الألعاب التي تتطلب اتصال هاتفك فقط إلى الإنترنت أو تطبيقات الشبكات الاجتماعية التي تتطلب نفس الشيء والعديد من الأشياء الأخرى التي تحدد متطلبات الاتصال بالإنترنت من بين الأشياء الضرورية بحيث يمكنك ، بصفتك مستخدمًا لهاتف Android ، الوصول إلى موارد هذا التطبيق ، قد توجد هذه الموارد في بعض الخوادم التي يتعذر الوصول إليها ولا يمكنك الوصول إليها إلا إذا كنت متصلاً بالإنترنت ، ولكن في منشور اليوم ، أريد أن أشارك معك 4 تطبيقات مختلفة حتى لو لم تكن متوفرة على الإنترنت ، يمكنك أيضًا استخدامها.

Pocket

من بين التطبيقات الرائعة التي يمكنك استخدامها في هاتفك الأندرويد حيث يمكن للمستخدم بسهولة الحفاظ على الصور والنصوص ومقاطع الفيديو والمحتويات الأخرى التي يمكن الوصول إليها في وضع عدم الاتصال بشبكة الأنترنت. وهذا يجعل من السهل حقا على المستخدمين أن يظلوا محدثين بالمحتوى الذي يعجبهم ويحتفظوا به كملاحظات للاستخدام الإضافي، حيث ل ما هو مطلوب هو مجرد تصفح وحفظ البيانات على محرك الأقراص المحلي في التطبيق ثم إعادة مشاهدتها لاحقاً عند عدم وجود شبكة الأنترنت.

FeedMe

عبر استعمالك لهذا التطبيق سيمكنك الإطلاع على جميع المقالات التي قمت بتصفحها بدون قرائتها والتي توجد في المواقع وتطبيقات المواقع التواصل الإجتماعي حيث يعتمد على تقنية الـ RSS و Bazqux، كما يوفر لك عدد كبير من آخر الأخبار الحصرية فور اتصالك بشبكة الأنترنت ويقوم بعد ذلك بحفظها حتى تراها في وقت لاحق وبدون أي تدخل منك حيثي كفي أن تجعله يشتغل في الخلفية بشكل متواصل.

Offline Browser

باستخدام متصفح Offline ، يمكنك تنزيل جميع صفحات الويب وأيضاً مواقع الفلاش التي تحتاج إلى قراءتها أو تصفحها خلال اليوم، ثم يمكنك تصفح المحتوى أيضًا عندما لا يكون لديك اتصال واي فاي أو اتصال جوال. وبهذه الطريقة يمكنك أيضًا توفير المال وزيارات الإنترنت عبر جهاز هاتفك الأندرويد بدون الحاجة لإتصال شبكة الأنترنت.
 

Feedly

باستخدام Feedly ، يمكنك بسهولة تنظيم جميع منشوراتك ومدوناتك وقنوات youtube والمزيد في مكان واحد واستهلاكها ومشاركتها بكفاءة أكبر، كما يمكنك الإطلاع على جميع الأماكن المهمة في شبكة الأنترنت في آن واحد مثل اليوتيوب، مواقع التواصل الإجتماعي، المنتديات.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال