تحميل تطبيق WeChat APK

WeChat APK 8.0.28


WeChat هو أكثر من مجرد تطبيق للمراسلة والوسائط الاجتماعية - إنه أسلوب حياة لأكثر من مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم. قم بالدردشة وإجراء المكالمات مع الأصدقاء ، ومشاركة اللحظات المفضلة في حياتك ، والتمتع بميزات الدفع عبر الهاتف المحمول ، وغير ذلك الكثير. لماذا يستخدم أكثر من مليار شخص WeChat؟

- طرق أخرى للدردشة: مراسلة الأصدقاء باستخدام الرسائل النصية ، والصور ، والصوت ، والفيديو ، ومشاركة الموقع ، و اكثر. أنشئ محادثات جماعية مع ما يصل إلى 500 عضو.

- مكالمات صوتية ومرئية: مكالمات صوتية ومرئية عالية الجودة إلى أي مكان في العالم. قم بإجراء مكالمات فيديو جماعية مع ما يصل إلى 9 أشخاص.

- اللحظات: شارك لحظاتك المفضلة. انشر الصور ومقاطع الفيديو والمزيد إلى تدفق اللحظات الخاص بك.

- الحالة: انشر حالتك لالتقاط حالتك المزاجية ومشاركة تجربة سريعة الزوال مع الأصدقاء

- معرض الملصقات: تصفح آلاف الملصقات المرحة والمتحركة للمساعدة في التعبير عن نفسك في الدردشات ، بما في ذلك الملصقات باستخدام شخصيات الرسوم المتحركة والأفلام المفضلة لديك.

- ملصقات مخصصة: اجعل الدردشة أكثر تميزًا باستخدام الملصقات المخصصة وميزة ملصقات الصور الشخصية.

- الموقع في الوقت الفعلي: ألست جيدًا في شرح الاتجاهات؟ شارك موقعك في الوقت الفعلي بضغطة زر.

- ادفع: استمتع براحة ميزات الدفع عبر الهاتف المحمول الرائدة عالميًا مع Pay and Wallet (* متوفرة فقط في مناطق معينة).

- WECHAT OUT: إجراء مكالمات إلى الهواتف المحمولة والخطوط الأرضية حول العالم بأسعار منخفضة للغاية (* متوفر فقط في مناطق معينة).

- دعم اللغة: مترجم إلى 18 لغة مختلفة ويمكنه ترجمة رسائل الأصدقاء ومنشورات اللحظات.

- خصوصية أفضل: يمنحك أعلى مستوى من التحكم في خصوصيتك ، WeChat معتمد من TRUSTe.

- وسع عالمك باستخدام خدمات WEIXIN: قم بتنشيط القنوات والحسابات الرسمية والبرامج المصغرة والميزات الأخرى المقدمة عبر خدمة WeChat الشقيقة ، Weixin.

- وأكثر من ذلك بكثير ...

مقدمة WeChat

WeChat باعتباره تطبيق تواصل شائعًا جدًا مؤخرًا ، فقد جذب عددًا كبيرًا من المستخدمين الذين يحبون التواصل في جميع أنحاء العالم. إذا كنت ترغب في تنزيل هذا التطبيق ، فإن المحترف للمعلوميات هو خيارك الأفضل. لا يوفر لك المحترف للمعلوميات أحدث إصدار من WeChat 8.0.28 مجانًا فحسب ، بل يوفر أيضًا Premium Unlocked و Unlimited Coins و No Verification مجانًا لمساعدتك في فتح جميع ميزات التطبيق مجانًا. يعد المحترف للمعلوميات بأن جميع تعديلات WeChat لن تفرض على المستخدمين أي رسوم ، وهي آمنة بنسبة 100٪ ومتاحة ومجانية للتثبيت. فقط قم بتنزيل عميل المحترف للمعلوميات ، يمكنك تنزيل WeChat 8.0.28 وتثبيته بنقرة واحدة. ماذا تنتظر ، قم بتنزيل المحترف للمعلوميات الآن!

ميزات مريحة

WeChat كتطبيق اتصالات شائع ، جذبت وظائفه القوية عددًا كبيرًا من المستخدمين. مقارنةً بتطبيقات الاتصال التقليدية ، يوفر WeChat تجربة أكثر ثراءً ووظائف أكثر قوة. ما عليك سوى تنزيل WeChat8.0.28 وتثبيته ، ويمكنك بسهولة تجربة جميع الوظائف ، وهي مجانية تمامًا! بالإضافة إلى ذلك ، يدعم المحترف للمعلوميات أيضًا تطبيق التواصل للجماهير لتبادل الخبرات مع بعضهم البعض ، ومشاركة السعادة التي يواجهونها في التطبيق ، ما الذي تنتظره ، تعال وقم بتنزيله الآن

التحميل الان

ما عليك سوى النقر فوق زر التنزيل لتثبيت تطبيق المحترف للمعلوميات ، ويمكنك تنزيل إصدار التعديل المجاني WeChat 8.0.28 مباشرةً في حزمة تثبيت المحترف للمعلوميات بنقرة واحدة
أحدث أقدم

نموذج الاتصال