تحميل قالب بلوجر متجر الكتروني مجاني

تحميل قالب بلوجر متجر الكتروني مجاني

تحميل قالب بلوجر متجر الكتروني مجاني

استمرارًا لسلسلة الهدايا التي نقدمها لزوارنا ، نقدم لكم اليوم قالب بلوجر متجر الكتروني مجاني "السوق عبر الإنترنت" لمنصة Blogger ، وهو متجر كامل و مميز و أنيق لبدء بيع منتجاتك على منصة Blogger بكل سهولة ، نحن حريصون على أن نقدم لك قوالب احترافية و مجانية تساعدك على البدء في تنفيذ فكرتك أو مشروعك ما نقدمه لك اليوم هو قالب بلوجر متجر الكتروني مجاني ، تم تعريبه و تطويره من خلال موقعنا التقني ، القالب أصلاً مدفوع ونحن نقدمه لك اليوم مجانًا ، لذلك نطلب منك دعمنا لتقديم المزيد لك وترك تعليق لنا لتشجيعنا. نحن مستعدون لتقديم قوالب مخصصة مجانية لجميع زوار.

قالب بلوجر متجر الكتروني موجه للمواقع التي تريد أن تبدأ في مجال التجارة الإلكترونية تمامًا يأتي هذا قالب بلوجر متجر الكتروني مع مجموعة واسعة من المميزات المميزة و الخيارات المخصصة مع احتواء عناصر واجهة مستخدم القالب المقدمة لإنشاء أي أنواع من التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت .

مميزات قالب بلوجر متجر الكتروني

هذا هو السبب في أن هذا القالب متوافق تمامًا مع جميع الأجهزة تقريبًا بما في ذلك Android و iPhone والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمزيد.
  • قالب سريع وسريع الاستجابة لجميع الأجهزة.
  • قالب بلوجر عربي و مجاني كهدية لك.
  • جميل ومنظم وخالي من أخطاء البرمجة.
  • سهولة التحكم وتعديل القالب حسب رغبتك.
  • لديه كل إمكانيات المتجر المحترف عبر الإنترنت.
  • قوي في الأرشفة.
  • صديق لي محركات البحث.
  • يتوفر على احدث اكواد ميتا تاج.
  • الوان جذابة و متناسقة.

كيفية تركيب قالب بلوجر متجر الكتروني في مدونة بلوجر

إن طريقة تركيب هذا القالب في مدونة بلوجر مثل اي قالب اخر ، كل ماعليك فعله عزيزي الزائر تحميل قالب بلوجر متجر الكتروني من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال ، و ايضا سوف اترك لك رابط تحميل قالب التنضيف لمدونات بلوجر ، و بعدها انسخ اكواد قالب التنضيف و اذهب الى لوحة اعدادات مدونتك و ادخل الى قسم المضهر و بعدها اضغط على تعديل HTML و قم بلصق اكواد قالب التنضيف و اضغط على حفض هكذا لكي تقوم بي تنضيف مدونتك من جميع الاكواد القديمة.

بعدها قم بنسخ اكواد قالب متجر الكتروني ، و قم بلصقها مثل مافعلت عند تركيب قالب التنضيف و بعدها اضغط على حفض ، سوف تجد قالب بلوجر متجر الكتروني مجاني تم تركيبه تماما و يعمل بدون مشاكل و سوف تتبقى لك بعض الاعدادات التي يجب عليك تغيرها.

عادةً ما تكون التعديلات الكاملة من التسيق سهلة ولا تتطلب وقتًا أو خبرة منك ، لكننا سنشرح لك بعض الأشياء المهمة والضرورية حتى يعمل القالب معك بكل ميزاته.
تحميل قالب بلوجر متجر الكتروني مجاني

1 لكي تقوم بي إنشاء صفحة الفاتورة

اذهب إلى الصفحات >>> قم بي إنشاء صفحة جديدة وأضف صفحة فارغة بعنوان Checkout .

2 لكي تضع السعر و الخصم لكل المنتجات التي تبيعها

تحميل قالب بلوجر متجر الكتروني مجاني

يجب كتابة السعر والأرقام بهذا التنسيق باللغة الإنجليزية (لا تقلق ، فلن تظهر على صفحة المنتج بهذه الطريقة).

مثال على كتابة السعر على صفحة المنتج.

price/$59.00

مثال على كتابة سعر الخصم على صفحة المنتج

off/-35%

بعد كتابة السعر و الخصم بهذه الصيغة ، لا تنس الضغط على الخط الغامق الذي يتخلله خط.

3 التعديل على وسائل الدفع

اذهب الى لوحة اعدادات مدونتك و ادخل الى قسم التنسيق و من خلال اعدادات القالب اختار وسائل الدفع >>> paypalmail >>> اضافة حسابك في بايبال ، كما هو موضح في الصورة.

كانت هذه هي التعديلات الأساسية لتركيب قالب بلوجر متجر الكتروني ، و بقية التعديلات على القائمة الرئيسية و الصفحات و الأدوات هي نفسها تعديل أي قالب ولا تحتاج إلى شرح (إذا احتجت إلى مساعدة اكتب إلينا في التعليقات).

تحميل قالب بلوجر متجر الكتروني مجاني

معاينة قالب بلوجر متجر الكتروني إضغط هنا.

تحميل قالب بلوجر متجر الكتروني مجاني النسخة العربية اضغط هنا.

تحميل قالب بلوجر متجر الكتروني مجاني النسخة الأجنبية اضغط هنا.

تحميل قالب تنضيف بلوجر اضغط هنا.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال