مراجعة Surveyeah - طريقة رائعة للكسب

مراجعة Surveyeah-طريقة رائعة للكسب


Surveyeah هو موقع مسح مدفوع ، ويعني الاسم أنه موقع مسح سيجعلك تقول نعم لأنه موقع رائع به فرص رائعة.

ولكن هل Surveyeah شرعي وهي حقًا طريقة رائعة للكسب من خلال مشاركة رأيك أم أنها عملية احتيال الابتعاد عنها؟


كما هو الحال مع مواقع الاستطلاع الأخرى ، أقوم بإجراء مراجعات ، لقد اختبرت الموقع بدقة بنفسي.

في مراجعة Surveyeah هذه ، سأخوض في جميع التفاصيل حتى تتمكن من معرفة ما إذا كان موقعًا شرعيًا به فرص رائعة يمكن أن ترقى إلى مستوى اسمه ، أو إذا كان مضيعة للوقت ورفضًا كبيرًا.

ما هو موقع Surveyeah وماذا يقدم الموقع؟

بدأ موقع Surveyeah.com في عام 2014 ويتم تشغيله من ميلانو في إيطاليا.

ومع ذلك ، فإنه يقدم استطلاعات في العديد من البلدان واللغات (المزيد حول هذا لاحقًا).

إنه موقع بسيط للغاية لا يحتوي على الكثير من الخيارات المختلفة لكسبه.

يمكن أن يكون الأمر بسيطًا ، لأنه غالبًا ما يعني أيضًا أنه سهل التنقل والاستخدام ، وهذا هو الحال أيضًا مع Surveyeah.

واسمحوا لي فقط أن أكشف على الفور أن Surveyeah شرعي - لقد دفعت منه عدة مرات بنفسي. وفي الفيديو أدناه ، يمكنك أيضًا مشاهدة إثبات الدفع.

في العديد من البلدان ، أصدرت Surveyeah الإصدار 2.0 وأجرت الكثير من التحديثات وهي علامة جيدة لأنها تظهر أنهم يعملون باستمرار على تحسين النظام الأساسي. وقد أصبح بالتأكيد أفضل وأصبحت الآن توفر فرصًا أكثر مما كانت عليه عندما اختبرته وراجعته لأول مرة.

لكن دعنا نلقي نظرة فاحصة على ما يقدمه Surveyeah ومدى جودة الفرص ، لأن هذا بالطبع مهم جدًا لمعرفة ما إذا كان يستحق وقتك أم لا.

الخيار 1 - الاستطلاعات مدفوعة الأجر

إن فرصة الكسب الرئيسية في Surveyeah ، كما يوحي الاسم ، هي إجراء استطلاعات الرأي مدفوعة الأجر.

إنه سهل الاستخدام للغاية . لا يمكنك الخلط حقًا بشأن كيفية إجراء الاستطلاعات على الموقع.

بمجرد قيامك بالتسجيل ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني عندما يكون هناك استطلاع متاح. ولكن يمكنك أيضًا تسجيل الدخول إلى موقع الويب والتحقق من الاستطلاعات المتاحة وقد يكون من الجيد القيام بذلك من حين لآخر حيث سترى أحيانًا استطلاعات الرأي هنا ولا تتلقى بريدًا إلكترونيًا عنها.
يمكنك بسهولة معرفة المبلغ الذي ستحصل عليه عند إجراء استطلاعات Surveyeah.

ومع ذلك ، لن يكون عددًا كبيرًا من الاستطلاعات التي ستحصل عليها. لكن هذا يعتمد على البلد الذي تعيش فيه وملفك الشخصي.

وسيظل بإمكانك الوصول إلى عدد مناسب من الاستطلاعات ولكنك لن تحصل بالضرورة على استطلاعات كل يوم.

الاستطلاعات التي يمكنك الوصول إليها من خلال Surveyeah هي من Cint . إذا كنت قد أجريت استطلاعات رأي مدفوعة من قبل ، فربما تكون قد رأيت الاسم من قبل. ومن المحتمل جدًا أن تكون قد أجريت استطلاعًا من Cint حتى لو لم تكن قد رأيت الاسم.

Cint عبارة عن منصة ضخمة لتبادل الرؤى. هذا يعني أنها منصة توفر استبيانات للعديد من مواقع الاستطلاعات ، ويمكن للشركات الذهاب إلى Cint لنشر استطلاعاتها على منصات مختلفة.

أعظم شيء في موقع الاستطلاع الذي يعمل مع Cint هو أنها شركة موثوقة متخلفة ، وأنت تعلم أنك ستحصل على مكافأتك دون أي مشاكل.

بشكل عام ، فإن الاستطلاعات على Surveyeah تستحق بالتأكيد التحقق مما إذا كنت ترغب في كسب بعض النقود الإضافية من خلال مشاركة رأيك.

ولكنه يوفر أيضًا بعض الفرص الأخرى ، لذا دعنا نتناولها أدناه.

الخيار 2 - ملء ملف التعريف الخاص بك

يرتبط هذا ارتباطًا وثيقًا بفرصة كسب الاستطلاع ، لكنني ما زلت أرغب في ذكرها بشكل منفصل حيث يمكنك كسب المزيد من الأموال بهذه الطريقة.

عند تسجيل الدخول لأول مرة ، يجب عليك ملء ملف التعريف الخاص بك كأحد الأشياء الأولى التي تقوم بها. هنا عليك أن تجيب على بعض الأسئلة حول من أنت وخلفيتك.

من خلال ملء هذا ، ستساعد Surveyeah في العثور على الاستطلاعات ذات الصلة لك ، وبالتالي يمكنها مساعدتك في الحصول على المزيد من دعوات الاستطلاع .

سيستغرق الأمر حوالي 10 دقائق للقيام بذلك ، والشيء الرائع هو أنك ستحصل على نقطتين مجانيتين (المزيد حول قيمة هذه النقاط لاحقًا) في حسابك بمجرد ملء ملف التعريف الخاص بك.

لذلك يجب عليك بالتأكيد التأكد من ملء ملف التعريف الخاص بك إذا قررت الانضمام إلى Surveyeah بعد قراءة هذا الاستعراض.

الخيار 3 - دعوة أشخاص آخرين للانضمام

أحد الخيارات التي قدمها Surveyeah عند إطلاق الإصدار 2.0 هو أنه يمكنك الآن الحصول على أموال لدعوة الآخرين للانضمام إلى النظام الأساسي.

داخل منطقة الأعضاء ، يمكنك العثور على ارتباط يمكنك مشاركته مع الآخرين. إذا انضم شخص ما من خلال الرابط الخاص بك ، فسيصبح إحالتك.
يمكنك كسب المزيد من خلال دعوة الأصدقاء للانضمام.

عندما تكمل إحالتك الاستبيان الأول ، ستحصل على 3 نقاط مكافأة شكراً لدعوتهم.

لذا فهي ليست مكافآت ضخمة يمكنك أن تكسبها مثل هذه ، ولكن إذا كنت تحب Surveyeah بنفسك ، فلماذا لا تربح قليلاً من خلال دعوة الآخرين للانضمام إليها أيضًا.

الخيار 4 - مسح قنوات التواصل الاجتماعي

لدى Surveyeah العديد من قنوات التواصل الاجتماعي ، حيث يمكنك متابعتها والحصول على الأخبار.

يتم استخدامها بانتظام وهذا جانب آخر حيث تحسنت Surveyeah منذ أن انضممت إليهم لأول مرة منذ عدة سنوات. الآن ، تحصل بالفعل على تحديثات مثيرة للاهتمام بشكل منتظم إذا اتبعتها.

والشيء الرائع هو أنهم يردون أيضًا على التعليقات الموجودة على الموقع ويتفاعلون مع أعضائه والتي تعد دائمًا علامة جيدة وشيء يمكن لمواقع الاستطلاع الأخرى أن تتعلم منه بالتأكيد.

ومع ذلك ، فهم لا ينشرون مسابقات أو رموز ترويجية مجانية مثل PrizeRebel و SwagBucks على سبيل المثال . لذلك إذا كان هذا هو ما تبحث عنه ، فلا داعي حقًا لمتابعتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

ولكن قد تكون قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ Surveyeah بشكل عام مثيرة للاهتمام ويمكن أن تكون أيضًا وسيلة للتواصل معهم إذا كانت لديك أي أسئلة (المزيد حول كيفية الحصول على الدعم لاحقًا).

كيف يقومون بالدفع لك؟

عند إجراء استطلاع على Surveyeah ، ستحصل على أموال بالنقاط. ولكن يمكنك أيضًا معرفة قيمة رصيدك بعملتك المحلية على الفور.

تعتمد قيمة النقاط على البلد الذي تعيش فيه حيث تستخدم العملات المحلية. لذلك بعد الانضمام ، أود أن أقترح عليك أولاً حساب قيمة نقطة واحدة بعملتك المحلية حيث سيكون من السهل عليك بعد ذلك معرفة مقدار ما تحصل عليه من الاستطلاعات التي يتم تقديمها لك.

قبل إجراء أي استبيان ، ستتمكن من معرفة المكافأة والطول المقدر للمسح.

والطول المقدر دقيق إلى حد ما ، في تجربتي.
لدى Surveyeah بعض خيارات الدفع الرائعة.

هناك عدة طرق مختلفة يمكنك من خلالها اختيار دفع أرباحك. يمكنك الحصول على أموال نقدًا من خلال PayPal أو Skrill أو MoneyGram أو Western Union أو الحصول على بطاقات هدايا Amazon أو بطاقات هدايا أخرى.

لذلك فهي تقدم طرق دفع رائعة بغض النظر عن تفضيلاتك وبغض النظر عن البلد الذي تعيش فيه.

عندما يمكنك طلب دفع تعويضات يعتمد على طريقة الدفع التي اخترتها والبلد الذي تعيش فيه. لكنها تبدأ عادةً بحوالي 10 دولارات.

بالنسبة لبعض المكافآت ، تصل إلى 50 دولارًا وهي نسبة عالية جدًا. لذلك تحتاج فقط إلى اختيار طريقة الدفع بحكمة.

يوجد جدول لطيف على موقع الويب يجعل من السهل معرفة المبلغ بعملتك المحلية - انظر المثال في الصورة أدناه.
قائمة بحد الدفع بالعملات المحلية لبعض البلدان التي يتوفر بها Surveyeah.

هذه ليست القائمة الكاملة ، حيث يوجد عدد كبير جدًا من البلدان المدرجة لإدراجها جميعًا هنا ، ولكن فقط لإعطائك فكرة.

كم من المال يمكنك كسبه على Surveyeah؟

في Surveyeah ، لن تحصل على عدد كبير من الاستطلاعات المعروضة. ولكن كما ذكرنا سابقًا ، يعتمد هذا على ملفك الشخصي ومعلوماتك الديموغرافية.

للحصول على معظم العروض ، من المستحسن ملء أسئلة الملف الشخصي داخل النظام الأساسي بعد تسجيل الدخول.

تدوم معظم الاستطلاعات من 5 إلى 15 دقيقة والمكافآت فيما يتعلق بالوقت الذي تقضيه مناسبة تمامًا مقارنة بمواقع الاستطلاع الأخرى. وهي تتراوح من حوالي 0.30 دولار إلى 5 دولارات حسب الطول.

لذا فإن Surveyeah ليس موقع الاستطلاع الذي يمكن أن يوفر لك أكبر قدر من المال ولكنه سهل الاستخدام للغاية ويمكن أن يقدم بعض النقود الإضافية اللطيفة على الجانب من حين لآخر.

من المهم بشكل عام أن تتذكر أنه لا يوجد موقع مسح يجعلك ثريًا. إذا وعدك موقع الاستطلاع بأنه يمكنك أن تصبح ثريًا ، فمن المحتمل جدًا أن تكون عملية احتيال ، وهو بالتأكيد موقع يجب توخي الحذر بشأن الانضمام إليه.

هل يمكنك استخدام Surveyeah على الهاتف المحمول؟


يمكنك استخدام Surveyeah على هاتفك المحمول. هذا أمر رائع لأن هذا يعني أنه يمكنك إجراء الاستطلاعات أثناء التنقل وفي أي وقت يناسب جدولك الزمني.

عندما تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط إلى استطلاع ، ما عليك سوى النقر فوق الرابط ، ويمكنك المشاركة في الاستطلاع. لذلك لا يوجد تطبيق تحتاج إلى استخدامه.

سيتم نقلك للتو إلى الاستبيان حتى تتمكن من استخدام هاتفك المحمول لهذا الغرض ، ما عليك سوى الوصول إلى بريدك الإلكتروني حتى تتمكن من النقر فوق رابط الدعوة.

ومع ذلك ، هناك بعض الاستطلاعات التي لا يمكن إجراؤها على الهاتف المحمول. بالنسبة لبعض الاستطلاعات ، على سبيل المثال ، تحتاج إلى شاشة أكبر. إذا كان الأمر كذلك ، فسيتم إخبارك عندما تحاول المشاركة في الاستبيان. ولكن بشكل عام ، يمكن إجراء معظم الاستطلاعات على هاتفك المحمول.

أيضًا ، إذا كنت تريد تسجيل الدخول إلى حسابك من الهاتف المحمول للتحقق من مقدار الأموال التي ربحتها حتى الآن أو لطلب دفع تعويضات ، فإن موقع الويب مُحسَّن بالكامل.

على الرغم من عدم وجود تطبيق Surveyeah على هذا النحو ، إلا أنه من الممكن إجراء الاستطلاعات من خلال أحد التطبيقات إذا كنت تفضل ذلك. يوجد تطبيق يسمى "OpinionApp" - إذا قمت بتنزيل هذا التطبيق ، فستتمكن من الوصول إلى استطلاعات Surveyeah بعد التسجيل وتوصيله بالتطبيق.

إنه تطبيق يمكّنك من توصيل جميع لوحات الاستطلاع التي تكون عضوًا فيها إذا كانت مدعومة من Cint (وهو Surveyeah). وبهذه الطريقة يمكنك الوصول إليه عبر أحد التطبيقات.
من يمكنه الانضمام؟

Surveyeah متاح في العديد من البلدان ، ويمكنك الانضمام إلى الموقع من خمس قارات و 123 دولة .

على سبيل المثال من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والهند وماليزيا والفلبين وسنغافورة وإندونيسيا والعديد من الدول الآسيوية الأخرى وجنوب إفريقيا والعديد من الدول الأفريقية الأخرى واليونان ورومانيا وفنلندا ومصر والإمارات العربية المتحدة وغيرها الكثير.

لن أقوم بالطبع بإدراج 123 دولة هنا ، ولكن فقط لأعطيك فكرة أنه إذا كنت مهتمًا بالانضمام ، فهناك فرصة جيدة لأن يكون متاحًا في بلدك.

حتى أنه يحتوي على لوحات مسح خاصة بالعديد من البلدان حيث قد يكون من الصعب أحيانًا العثور على مواقع مسح شرعية للانضمام إليها.

يجب أن يكون عمرك 15 عامًا فقط للتسجيل ، ولكن إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا ، فأنت بحاجة إلى موافقة والديك. قد يختلف هذا من بلد إلى آخر ، لذلك عليك فقط التحقق من بلدك المحدد إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا.
هل يمكنك الحصول على الدعم؟

إذا كنت بحاجة إلى أي توضيح حول حسابك أو لديك أي أسئلة ، فإن Surveyeah لديها وظيفة دعم يمكنك كتابتها من خلال نموذج الاتصال على الموقع الإلكتروني.
يمكنك توقع الحصول على رد من دعم Surveyeah في غضون 24 ساعة.

يقولون إنهم سيعودون إليك في غضون 24 ساعة في أيام العمل. لقد كنت على اتصال معهم عدة مرات بنفسي ، وهم يردون بسرعة كبيرة ، في تجربتي.

أيضًا ، من كيفية الرد على الأشخاص على Facebook والوقت الذي يستغرقونه للإجابة على الأسئلة هنا ، يبدو أنهم يفعلون ذلك خلال الـ 24 ساعة الموعودة بشكل عام. لذلك يمكنك أيضًا التفكير في كتابتها على Facebook إذا كنت بحاجة إلى مساعدة.

بشكل عام ، تقدم Surveyeah دعمًا رائعًا وسريعًا وهو أمر أقدره حقًا لأن هذا ليس هو الحال بالنسبة لجميع مواقع الاستطلاع. لذلك هذه بالتأكيد إضافة كبيرة.
الحكم النهائي

Surveyeah هو بالتأكيد موقع شرعي وليس عملية احتيال ، حيث ستحصل على أموال دون مشاكل ، ومثل أي موقع مسح شرعي آخر ، فهو مجاني للانضمام والاستخدام.

لكن هذا لا يعني أنه الخيار المناسب لك.

لذلك دعونا ننهي هذه المراجعة بتلخيص الإيجابيات والسلبيات حتى تتمكن من الحصول على نظرة عامة أفضل قبل أن تقرر الانضمام أم لا.


  • الايجابيات : سهل الاستخدام
  • طرق الدفع الرائعة
  • يمكن استخدامها على الهاتف المحمول
  • دعم سريع

  • سلبيات: فرص ربح محدودة
  • حد الدفع لبعض المكافآت مرتفع بعض الشيء

يحتوي Surveyeah على بعض الجوانب الرائعة ويمكنك الحصول على بعض الأموال الإضافية الرائعة كعضو.

المخادع الوحيد الذي وجدته عندما يتعلق الأمر بـ Surveyeah هو أنك لن تحصل بالضرورة على استطلاعات الرأي كل يوم وبالنسبة لبعض المكافآت ، فإن عتبة الدفع مرتفعة قليلاً. لكن هذا لا ينبغي أن يعيقك ، في رأيي.

نظرًا لأن الأمر لا يتطلب الكثير من الجهد الإضافي لكي تكون عضوًا حيث أن الموقع سهل الاستخدام ، فهو يوفر طرق دفع رائعة ولديه دعم سريع. لذلك بشكل عام يمكن أن يكون بالتأكيد موقع استبيان رائع للانضمام إليه.

ولكن بشكل عام ، يمكن أن يكون Surveyeah بالتأكيد موقعًا رائعًا للانضمام إليه.
كيف تنضم إلى Surveyeah؟

من السهل جدًا الانضمام إلى Surveyeah. فقط انقر فوق الزر أدناه وسيأخذك إلى صفحة التسجيل.

سيستغرق الانضمام حوالي دقيقة واحدة فقط. وبعد ذلك ، ما عليك سوى انتظار دعوات الاستطلاع لتتمكن من كسبها.
surveyeah icon سجل دخولك إلى SURVEYEAH!
أحدث أقدم

نموذج الاتصال