أحصل الآن على سيرفرIPTV اكستريم مدى الحياة

أحصل الآن على سيرفرIPTV اكستر يم مدى الحياة

سنقدم لكم في هذه المقالة موقع ليس معروف كثيرا يتيح الحصول على   أكواد IPTV اكستر يم  بدون دفع أي شيء

 يمكن أحصل الآن على سيرفرIPTV اكستر يم مدى الحياة يضم أكثر من 5000 قناة بطريقة قانونية   الاستفادة من هذه  الخدمة لتجربتها  مجانا والتي تصل لمدة يومين  ، وبعد انقضاء اليوم يمكن التسجيل بحساب آخر والحصول على يومين آخرين وهكذا ...   الشيء المثير في  السيرفرات التي يقدمها هذا الموقع  هو أن كمية القنوات كبيرة حيث  تصل إلى 5000 قناة يمكن مشاهدتها بعدة جوادات مختلفة حسب نوع الاتصال  بالأنترنت لديك, كما أن جودة البث  ثابتة.

في البداية تقوم بالتسجيل في الموقع بالطريقة العادية بالضغط على  Registre  وعند الدخول إلى واجهة الموقع  ولإنشاء كود IPTV اكستر يم خاص بك تضغط على خيار Manage iptv كما في الصورة.

 سيتم نقلك إلى صفحة خاصة بإنشاء سيرفر IPTV   وسنحدد الاشتراك بالتجربة المجانية  من خلال تعيين خيار Two Days  بصفر دولار،  ثم نضغط على  .Generate Line

سيقوم الموقع  بأنشاء السيرفر الخاص بنا ويمكننا الدخول إلى الكود الخاص بنا عبر أي برامج التشغيل في  الهاتف أو الحاسوب. كما يمكن تحميل ملف IPTV عبر لضغط على  زر الترس  ثم اختيار  .Download Links

 بهذه الطريقة ستحصل على العديد من القنوات والتي تتجاوز 5000 قناة متنوعة  لكن وجب التذكير أنني أخلي مسؤوليتي  أمام الله من مشاهدة القنوات الإباحية.

الرابط

  vcccam

أحدث أقدم

نموذج الاتصال