موقع جديد لإنشاء صورة رمزية وبيعها على أنها NFT ، إذا كنت تريد ذلك

موقع جديد لإنشاء صورة رمزية وبيعها على أنها NFT 

هناك العديد من الخيارات لإنشاء صور رمزية ، وعشرات من مواقع الويب والتطبيقات المصممة بحيث يكون ملف تعريف الشبكة الاجتماعية الخاص بنا فريدًا.

موقع جديد لإنشاء صورة رمزية وبيعها على أنها NFT

يمكننا جعلها تبدو وكأنها شخصية من عائلة سمبسون ، أو إنشاء واحدة على غرار ماين كرافت ... هذه الخيارات موجودة منذ سنوات عديدة ، واليوم وُلِد واحد جديد.

وهو الحل الذي يسمح لنا بإنشاء صور رمزية مع الآلاف والآلاف من المجموعات ، ويمكننا استخدامها لتوضيح ملفنا الشخصي وإنشاء مجموعة وبيعها في NFT ، تمامًا مثل القرود الذين يدخنون وهم ارتدوا قبعات.

موقع جديد لإنشاء صورة رمزية وبيعها على أنها NFT

يتم تقديم AvaMaker كأداة جديدة عبر الإنترنت تساعد في إنشاء الصورة الرمزية الكرتونية الخاصة بنا ، حيث يمكن إنشاء الآلاف من الصور الرمزية المختلفة بمجرد النقر فوق الزر "عشوائي".

لديه 4 أنماط مختلفة ، لكنها تعمل بالفعل على المزيد من الخيارات. في الوقت الحالي يمكننا اختيار مكونات مختلفة مثل العيون والملابس والحواجب والفم والأنف والشعر لتوليد نتائج مختلفة تمامًا ، مع إمكانية تغيير لون المكونات المختلفة.

يمكن تنزيل الصور الرمزية التي تم إنشاؤها بتنسيق PNG أو SVG ، بدقة كاملة ، وهذا هو السبب في أنها قد تكون منشئ NFT ممتاز. بمجرد الانتهاء ، يمكننا رفع الصورة الرمزية على opensea.io وانتظر شخصًا ما لشرائها .

الرابط : avamake
أحدث أقدم

نموذج الاتصال