تم إنشاء صندوق مكافآت كاتب المقالات بقيمة 10000 دولار

تم إنشاء صندوق مكافآت كاتب المقالات بقيمة 10000 دولار

تم إنشاء صندوق مكافآت كاتب المقالات بقيمة 10000 دولار
لتسريع اعتماد المقال ، تم إنشاء صندوق مكافآت الكاتب بقيمة 10000 دولار ، والذي يستخدم لجذب الكتاب الجادين للانضمام إلى المقال. يعد تصميم نظام بيئي يدعم الكتابة الجيدة ويكافئها أحد أهداف المقالة.

ما نوع الكتاب الذين يمكنهم استخدام المقال؟

في الأساس جميع أنواع الكتاب في أي موضوع. يمكنك مشاركة أفكارك حول التشفير ، والتكنولوجيا ، والاقتصاد ، والحياة ، والعمل ، والفن ، وما إلى ذلك ، طالما أنها شرعية.

كيف يمكنني ان اكون كاتبا؟

إنه سهل ، فقط قم بالتسجيل واكتب مقالاً. يرجى العلم أنه لن تتم مكافأة جميع الكتاب. يتطلب تلبية متطلبات معينة سيتم ذكرها في حملة مكافآت المستقبل.

لماذا يجب علي استخدام المقالة؟

تحتوي معظم المنصات التقليدية لكتابة المقالات على العديد من التوصيات أو الإعلانات التي تشغل وقت المستخدمين ، وبالطبع ليست تجربة جيدة لكل من الكتاب أو القراء.
تعمل المقالات على تقليل هذه العناصر غير المعتادة إلى الحد الأدنى ، وإنشاء منصة اتصال من النهاية إلى النهاية لكل من القراء والكتاب. ستكون المقالة منصة لطيفة للكتاب لتنمية مجتمعك الخاص.
المادة تكافئ الكتاب ذوي الجودة العالية. ~ 20٪ من إجمالي الإيرادات ستكون مكافآت للكتاب. في المستقبل ، سيتم بناء بنية تحتية اقتصادية من البداية إلى النهاية ، والتي ستمكن القراء من مكافأتك مباشرة.

كيف سيتم الافراج عن صندوق 10000 دولار؟

سيتم إصداره بالكامل في الأشهر الـ 12 المقبلة للكتاب. سوف نحمل المكافآت من وقت لآخر. الصندوق هو صندوق في مرحلة مبكرة ، ومن الممكن زيادته في المستقبل.
إذا كان لديك أي أفكار ، فلا تتردد في التعليق.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال