Cours AdSense for Arbitrage

Cours AdSense for Arbitrage

Cours AdSense for Arbitrage

AdSense for Arbitrage Publishers

بصفتك ناشرًا ، يجب عليك البحث باستمرار عن طرق جديدة ومبتكرة ستثمار موقع الويب الخاص بك بنجاح. قد يكون جلب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك وتوليد تدفق كبير للإيرادات أمرًا صعبًا للغاية ، لا سيما عند مواجهة صناعة متغيرة باستمرار.

إذا كان لديك موقع ويب من الدرجة الأولى يولد بسهولة عددًا هائلاً من الزيارات العضوية ، فمن المحتمل ألا تواجه أي مشكلات في استراتيجيات تحقيق الدخل. ومع ذلك ، تميل مواقع الويب الصغيرة التي لا تولد زيارات بسهولة إلى الزيارات مدفوعة الأجر.
طريقة واحدة لكسب المال من موقع الويب الخاص بك هي AdSense المراجحة.

ما هو AdSense التحكيم؟

Cours AdSense for Arbitrage
يتم تعريف المراجحة تقليديًا على أنها عملية شراء الأوراق المالية أو الأصول من أحد الأسواق وبيعها في نفس الوقت في سوق آخر بسعر أعلى. يتيح ذلك للمستثمرين جني الأرباح من الأسهم المؤقتة ، عادةً عبر سوق الأوراق المالية.
عندما نحدد المراجحة من حيث إعلانات Google AdSense ، يظل مفهوم البيع والشراء المتزامن كما هو. في ظل الظروف العادية للشراء والبيع ، يبيع بائع الإعلانات إعلاناته بسعر يسمح له بجني ربح كبير.

من خلال موازنة AdSense ، يستثمر الناشر مبلغًا معينًا من المال في موضع الإعلان لتوليد حركة مرور إلى موقع ويب. وبشكل أكثر تحديدًا ، يستخدمون إعلانات AdSense على موقع الويب الخاص بهم أو صفحات ويب معينة تغري الزوار بالنقر حتى يتمكنوا من كسب المال عبر AdSense.

عندما تقوم بتعطيل موازنة AdSense ، فسيكون لديك شبكة إعلانات مجانية (Google AdSense) والمدفوعات لكل زائر (حركة المرور) نقرة.

كيف يدر AdSense Arbitrage الأموال؟

لذلك ، لديك استثمارك - حركة المرور المدفوعة - ويتم عرض إعلانات Google AdSense الخاصة بك مجانًا.

بمجرد توجيه حركة المرور المدفوعة إلى موقع الويب الخاص بك ، من الناحية النظرية ، يجب أن تترجم إلى زيادة مرات ظهور الإعلان ونسب النقر إلى الظهور (CTRs). ومع ذلك ، هذا ليس هو الحال دائمًا.

كما ذكرنا سابقًا ، فإن الحيلة تكمن في ضمان أن تحقق الإيرادات التي تحققها أرباحًا أعلى مقارنة بما دفعته مقابل حركة المرور. لذلك ، فإن المفتاح لتوليد الأموال باستخدام موازنة AdSense هو شراء حركة المرور الخاصة بك مقابل أقل مما يدفعه لك Google AdSense لخدمة إعلاناتهم.

لتحقيق أكبر قدر من المال من خلال موازنة AdSense ، يجب أن تولي اهتمامًا أكبر لعائدك لكل ألف ظهور (RPM) أكثر من معدلات النقر للتحويل (CTC) أو معدلات تكلفة النقرة (CPC).

في حين أنه من المهم دائمًا تتبع مقاييس CTC و CPC باستمرار ، يمكن أن يمنحك العائد لكل ألف ظهور فكرة أفضل عن أرباحك المحتملة باستخدام المراجحة الرقمية. بالإضافة إلى ذلك ، يتأثر العائد لكل ألف ظهور في AdSense بتكلفة النقرة ، ولهذا لا يمكنك تجاهل المقاييس الأخرى تمامًا.

يمكنك حساب العائد لكل ألف ظهور بقسمة أرباحك المقدرة على عدد مرات الظهور أو مشاهدات الصفحة أو الاستعلامات المتلقاة. من هناك ، يمكنك ضرب هذا الرقم في 1000.

لذلك ، إذا كانت الكلفة بالنقرة (CPC) هي 0.50 دولارًا أمريكيًا لكل نقرة ، فسيكون العائد لكل ألف ظهور 10 دولارات أمريكية (RPM).

لذلك ، ستحتاج إلى دفع أقل بكثير من 10 دولارات عند شراء حركة المرور لتوليد تدفق عائد لائق باستخدام موازنة AdSense.

كيفية الحصول على زيارات موقع الويب لتحكيم AdSense

Cours AdSense for Arbitrage
الهدف من وراء موازنة AdSense هو كسب المال بسرعة. يتم تحقيق هذا الهدف عادةً من خلال حركة المرور المدفوعة - ومن هنا جاء مفهوم المراجحة الرقمية بالكامل.

هذا لا يعني أن وضع أفضل ممارسات تحسين محركات البحث في الاعتبار لاكتساب زيارات عضوية ليس مهمًا ، لأنه مهم. إنه ليس الموضوع الذي نناقشه اليوم. ومع ذلك ، نود التأكيد على أن تحسين محرك البحث ليس مجرد اقتراح - إنه جزء لا يتجزأ من إنشاء موقع الويب وصيانته.

الآن ، عندما يتعلق الأمر بشراء زيارات موقع الويب من أجل AdSense Arbitrage ، فإن بعض أفضل المصادر التي يمكن أن تساعد هي Facebook و Taboola و RevContent.

فيسبوك

يزخر Facebook بحركة مرور عالية الجودة لمواقع الويب بسبب استهداف الجمهور.
إذا كان بإمكانك الاستفادة من Facebook لتوليد حركة مرور بمعدلات جيدة لتكلفة النقرة ، فستتمكن من الحصول على نسب نقر إلى ظهور كبيرة على تلك الإعلانات نفسها.
ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن 75٪ من حركة مرور Facebook تأتي من الأجهزة المحمولة. لذلك ، ستحتاج إلى إعطاء الأولوية لزيارات الجوّال من خلال ضمان تحسين موقعك على الويب لتنسيق الجوّال.

تبولة

Taboola هو نظام أساسي للإعلان الأصلي يمكنه مساعدتك في تشغيل جميع موارد المحتوى الخاصة بك ، مثل مدوناتك.
وظيفة مقترحة: ما هو مدير إعلانات Google؟
يتيح لك النظام الأساسي استهداف الجمهور الذي سيكون له أكبر تأثير على نسبة النقر إلى الظهور الخاصة بك لجذب حركة المرور إلى إعلانات AdSense الخاصة بك.

RevContent

RevContent هو نظام أساسي آخر يمكن أن يساعدك على الاستفادة من المحتوى الخاص بك للحصول على المزيد من حركة المرور. يستخدم هذا النظام الأساسي تحديدًا الاستهداف المستند إلى الموقع والجهاز والذي يوفر لك مزيدًا من التحكم في إستراتيجية ترويج المحتوى الخاصة بك.
يحتوي النظام الأساسي أيضًا على أدواته الخاصة التي تكمل Google AdSense لمساعدتك في توليد تلك الأموال الإضافية.

كلمات فراق

من المهم أن تتذكر أنه عندما يتعلق الأمر بمراجحة AdSense ، لا يزال موقعك على الويب بحاجة إلى تقديم قيمة للمستخدمين القادمين. لذلك ، تأكد من أن صفحتك المقصودة شرعية وأنها تفي بالوعود التي تقدمها. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من أنه سهل الاستخدام ومحسّن وفقًا لمعايير Google.
بمجرد أن تجعل موقع الويب الخاص بك الوجهة النهائية عبر الإنترنت ، يمكننا مساعدتك في استراتيجية تحقيق الدخل. احجز عرضًا توضيحيًا معنا اليوم إذا كنت تتطلع إلى توسيع نطاق تحقيق الدخل من إعلاناتك.
بشكل أساسي ، تحصل على زيارات عن طريق شراء الزيارات ثم تحويلها إلى نقرات مدفوعة عن طريق تشغيل إعلانات AdSense. لذلك ، يكون الاستثمار في حركة المرور المدفوعة ، والحيلة هي تحقيق عائد أعلى من خلال إعلانات AdSense مما دفعته في البداية مقابل الزيارات.

للتحميل الكورس مجانا 

أحدث أقدم

نموذج الاتصال