Clip Studio Paint EX v1.12.0

Clip Studio Paint EX v1.12.0

Clip Studio Paint EX v1.12.0
Clip Studio Paint هو برنامج إنشاء القصص المصورة والمانجا الرائد في العالم والذي يوفر أدوات إبداعية قوية. إنه مخصص للفنانين الذين يرغبون في تحسين وتنقيح رسوماتهم التوضيحية على الورق والقلم ، وكذلك للفنانين الذين يرغبون في إكمال العملية الكاملة لإنشاء المانجا والرسوم الهزلية رقميًا. لم يكن رسم الرسوم الهزلية والمانجا ورسمها وتلوينها أسهل من أي وقت مضى.

أحد التحسينات الرئيسية التي تم تقديمها في Clip Studio Paint EX هو واجهة مستخدم مُعاد تصميمها توفر وصولاً أسرع وأكثر ملاءمة إلى الأدوات والميزات الشائعة. يولي المطورون أيضًا اهتمامًا خاصًا لخيارات التخصيص المتقدمة لمساحة العمل. بما في ذلك الفنانين سيكونون قادرين على إنشاء نسيج السطح الخاص بهم وتجربة أشكال وأحجام الفرش. يتم تقديم أدوات أكثر ملاءمة وقوة للمستخدمين لتلوين الرسومات بالأبيض والأسود وأداة فرشاة الهواء المحسّنة. يستحق الذكر الخاص دعمًا موسعًا للرسومات المتجهة والكائنات ثلاثية الأبعاد. المنتج يعتمد على محرك تكنولوجيا جديد 64 بت. سيقدر مالكو أجهزة الكمبيوتر الحديثة دعم كمية كبيرة من ذاكرة الوصول العشوائي والمعالجات متعددة النواة.

ماذا يمكن أن يقدم لنا هذا البرنامج:

دعم كامل لأقراص الرسوميات. ستمنحك ميزات استشعار القلم ورسم الخرائط المتجهية إحساسًا وتجربة فريدة حقًا حيث تصبح العملية أقرب ما يمكن إلى الرسم على ورق حقيقي.

التوافق. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك استخدام الكائنات التي تم إنشاؤها في تطبيقات أخرى لإنشاء المانجا ، ثم حفظ النتيجة بأي تنسيق تهتم به لمزيد من المعالجة.

تقنية Cel ، والتي تسمح باستخدام صفحات منفصلة وأوراق شفافة لخلق وهم الحركة ، وهو بلا شك مفيد للغاية.
Clip Studio Paint EX v1.12.0

الخصائص:

• دعم الرسوم المتحركة Cel (الرسوم المتحركة إطارًا بإطار)

تُعرف هذه التقنية أيضًا بالإطار بإطار أو الرسوم المتحركة التقليدية ، وهي تجعل الكائن أو الشخصية يبدو وكأنه يتحرك من تلقاء نفسه. يمكن للفنان أن يرسم سلاسل (إطارات) فردية ، والتي تعمل كأوراق شفافة يمكن وضعها في طبقات ، وتخلق الوهم بالحركة عندما يتم لعب سلسلة السيلز كتسلسل مستمر.

• الجدول الزمني للرسوم المتحركة

يوفر المخطط الزمني تحكمًا دقيقًا في التوقيت وتعديلات العرض لإنشاء حركة سلسة للرسوم المتحركة.

• وظيفة الجدول الخفيفة

يضيء الجدول المضيء الصفحات ، مما يجعلها شبه شفافة ويجعل من السهل استخدام طبقات متعددة كمرجع ، وهو مثالي لإنشاء ما بين (انتقالات بين cels) ، وفن الخط النظيف للسيدات والرسوم التوضيحية.

• عرض قشر البصل

سلخ البصل هو تقنية تستخدم في إنشاء الرسوم المتحركة وتحرير الأفلام لرؤية عدة سلسلات مرة واحدة ، مما يسمح للرسام أو المحرر بتحديد كيفية إنشاء أو ضبط صورة بناءً على الصورة السابقة في التسلسل.

• خيارات تصدير متعددة

يمكن تصدير الرسومات والرسوم المتحركة كصور متسلسلة وصور GIF وتنسيقات أفلام.

• ميزات CLIP STUDIO PAINT EX

استوديو مانغا سابقًا. يحتوي CLIP STUDIO PAINT EX على جميع ميزات CLIP STUDIO PAINT PRO وأدوات إنشاء القصص الاحترافية بالإضافة إلى ميزات خاصة أخرى تجعله أداة التوضيح النهائية لفناني الرسوم الهزلية والمانجا والرسومات الجادين.

• تلوين

أداة تلوين قوية تجعل CLIP STUDIO PAINT حل إنشاء المانجا والقصص المصورة الكل في واحد. اختر من بين وفرة من الألوان المحددة مسبقًا ، أو أنشئ مجموعات ألوان مخصصة أو امزج الألوان بشكل طبيعي كما لو كنت تمزجها بأصابعك باستخدام خيارات مزج الألوان.

• أقلام وأقلام رصاص وفرش وأدوات

قم بإنشاء رسومات أصلية باستخدام الماوس أو ارسم بشكل طبيعي باستخدام قلم لوحي. ارسم باستخدام مجموعة من الأدوات المألوفة بما في ذلك الأقلام وأقلام الرصاص والفرش وأدوات التحديد. بفضل تقنية رسم الخرائط المتجهية واستشعار ضغط القلم الذكي ، يمنحك CLIP STUDIO PAINT إحساسًا مذهلاً بالرسم على الورق.

• اللوحات

وفر الوقت عن طريق إضافة وتخصيص اللوحات بسهولة لصفحاتك أو إنشاء لوحات من جميع الأشكال والأحجام باستخدام منحنيات Bezier.

• تأثيرات فرشاة متقدمة

قم بمحاكاة فرش العمل الحقيقية باستخدام الفرشاة الهوائية الجديدة المخصصة والتي تتيح تأثيرات متعددة لفرشاة الهواء. استخدم فرشاة الألوان لإنشاء مجموعة أوسع من التأثيرات المرئية ومشاركتها.

• أدوات المتجهات

تتيح مجموعة أدوات Vector أقصى قدر من المرونة وتسريع الإنتاج وتمنحك القدرة على عرض الخط المركزي للمتجهات مما يجعل اكتشاف مناطق المشاكل التي تحتاج إلى تخفيف حدة النسيم أمرًا سهلاً. إلى جانب أدوات التقاط المتجهات ، يمكن للفنانين الآن تحقيق الخطوط التي يريدونها بالضبط.

• التطورات الجديدة

قم بتسريع سير عملك من خلال التطورات المذهلة التي تتضمن تأثيرات طبقة جديدة مثل الشاشة والتراكب والمضاعفة ، حتى الفرش يمكن أن يكون لها الآن تأثيرات خاصة بها.

• القوالب

صمم مع الاهتمام بالتفاصيل ووفر الوقت في المشاريع الشاقة مع العديد من خيارات قوالب الصفحات الجاهزة للاستخدام.

• الاستيراد والتصدير

يستورد CLIP STUDIO PAINT ويصدر إلى تنسيقات الملفات الشائعة بما في ذلك ملفات PSD ذات الطبقات. تغيير الحجم مع عدم فقدان الجودة.

• خيارات ثلاثية الأبعاد

يوفر CLIP STUDIO PAINT EX الآن دعمًا للكائنات والأشكال ثلاثية الأبعاد التي تتيح المواد المرجعية والخلفية. تعامل مع الكائنات ثلاثية الأبعاد مباشرة على الشاشة أو استخدم الأوضاع المعدة مسبقًا. قم بسحب وإسقاط كائنات ثلاثية الأبعاد أخرى على اللوحة القماشية.

• التوافق

يتيح لك التوافق مع الإصدارات السابقة استيراد جميع ملفات Manga Studio 4 EX و 4 ملفات Debut بما في ذلك ملفات صفحة .CPG وملفات قصة (مشروع) .CST الخاصة بك إلى CLIP STUDIO PAINT PRO أو CLIP STUDIO PAINT EX.

• نص

يسمح النص المتقدم بإجراء تعديلات على تباعد الحروف والكلمات ، ومزج الخطوط ، والصقل ، وخيارات الخط المائل والتسطير ، وتباعد الأسطر وغيرها الكثير.

• أسرع من أي وقت مضى

تعمل بنية 64 بت ودعم وحدة المعالجة المركزية متعددة المراكز على جعل Manga Studio أسرع من أي وقت مضى مع القدرة على التعامل مع المشاريع الفنية متعددة الطبقات بدقة عالية بشكل أكثر سلاسة.

• CLIP STUDIO PAINT مثالي للرسوم الهزلية المصورة

أصبح Adobe Photoshop أداة الرسم والتوضيح القياسية ، المستخدمة في العديد من الصناعات ، ولكنها لن تكلفك أكثر فحسب ، بل إنها في الأساس أداة لتحرير الصور. لا يحتوي Photoshop فقط على الأدوات والميزات المثالية للرسوم التوضيحية المصورة ، كما هو الحال في CLIP STUDIO PAINT.

• تخطيط قصة متعدد الصفحات

أنشئ قصتك بالكامل باستخدام مخطط القصة متعدد الصفحات. يسمح هذا لفناني المانجا والقصص المصورة بتبسيط عمليتهم الإبداعية والوصول بسهولة إلى ملفات قصصهم في منطقة ملائمة واحدة (EX فقط).
Clip Studio Paint EX v1.12.0

لغة الواجهة: متعدد اللغات / الإنجليزية (لا الروسية)

نظام التشغيل: Windows 7/8 / 8.1 / 10/11 (x64)





أحدث أقدم

نموذج الاتصال