تحميل قالب التنظيف لمدونات بلوجر مجاناَ - نسخة جديدة 2022

تحميل قالب التنظيف لمدونات بلوجر مجاناَ - نسخة جديدة 2022

تحميل قالب التنظيف لمدونات بلوجر مجاناَ - نسخة جديدة 2022

تحميل قالب التنظيف لمدونات بلوجر مجاناَ - نسخة جديدة 2021، هو قالب مخصص لتنظيف المدونة الخاصة بك من الأكواد و الإضافات ! التي تبقى بعد تغيير القوالب على مدونتك ، فنرى ان الويب العربي اصبح مليء بالقوالب الجديدة ، و قد يجرب المدون أكثر من قالب ! هذا الأخير يحدث مشاكل و يبقى إضافات عالقة في الشكل التي تفسد تصميم الموقع ، لذا قبل تغيير القالب أنت بحاجة لـ Cleaning Blogger Template .

تحميل قالب التنظيف لمدونات بلوجر مجاناَ - نسخة جديدة 2021

قالب التنظيف لمدونات بلوجر كما قلنا وجب على كل مدون الإحتفاظ به ، و سأشرح لكم الطريقة الصحيحة لتثبيته كما سأوضح لكم بعض الخطوات و النصائح في عالم بلوجر بما أننا فتحنا الموضوع ، و علينا دائما ان نقوم بتثبيت قالب التنظيف قبل تغيير القالب الخاص بنا ، اما اذا كان تحديث لقالب تمتلكه اصلا ( تحديث قالب جديد ) فلست بحاجة لقالب التنظيف بلوجر في هاته الحالة .

تحميل قالب التنظيف لمدونات بلوجر مجاناَ - نسخة جديدة 2021

1 - أسباب إستعمال قالب التنظيف

  1. . الكثير من القوالب التي نستعملها تحمل إضافات مثبتة مسبقا ، بمعنى المصمم الخاص بالقالب قام بوضع تلك الإضافات على القالب الخاص به ، و انت لما تحمل القالب الجديد فإنك تجلبه بكل إضافاته ، و لهاته المرحلة نحن بخير ! لكن بعد مدة طويلة كانت او قصيرة قد تحدث انت ايضا بعض التغيرات و قد تجلب إضافات يديوية لموقعك بلوجر .
  2. . لكن قد ترى في الويب قالب جديد هو أيضا يحمل دزينة من الإضافات و التعديلات ، و هذا لا حرج فيه اذ انه يسهل عليك تخصيص القالب و التعديل عليه ، لكن لو نسخت اكواد القالب الجديد مباشرة ، ثم ذهبت الى المظهر و تحرير Html ، من ثم تقوم بحذف اكواد القالب القديم ثم تضع اكواد القالب الجديد و تقوم بعمل حفظ مظهر .
  3. . ستلاحظ وقوع إختلاط كبير بين الإضافات القديمة و الجديدة للقالبين ، طبعا يمكن حذفها لكنه امر قد يضيع لك الوقت ، و بهذا و في حال لم تمتلك الخبرة الكافية قد تفسد مظهر القالب الجديد .
  4. . قالب التنظيف هو عبارة عن قالب فارغ تمام ، لا يحمل أي ستايل و لا إضافات ، عندما تقوم بحذف اكواد القالب القديم و وضع القالب الجديد ، او من الافضل رفعه مباشرة كما سأشرح لكم ، سيقوم بحذف كل إضافات القالب القديم و يصبح الموقع الخاص بك عبارة عن صفحة بيضاء فيها مواضيع فقط .
  5. . بهذا يمكنك الان رفع القالب الجديد الذي سيثبت بدون أي مشاكل و لا يضيع لك المزيد من الوقت في التعديلات و ما شابه .

2 - طريقة تثبيت قالب التنظيف لمدونات بلوجر مجاناَ - نسخة جديدة 2021

تقوم بـ تحميل قالب تنظيف مواقع بلوجر مباشرة من هنا : Cleaning Blogger Template Free Download
بعد تحميل القالب قم بفك الضغط عليه و إفتحه ببرنامج النوت باد

الطريقة الاولى لتركيب قالب تنظيف بلوجر

الطريقة الاولى لتركيب قالب تنظيف بلوجر
  • 1. يمكنك نسخ اكواد قالب التنظيف مباشرة
  • 2. ثم تنتقل الى مظهر ثم تحرير HTML بعدها تحذف اكواد القالب القديم
  • 3. تقوم بلصق اكواد قالب التنظيف الجديد
  • 4. ثم تقوم بعمل حفظ المظهر
  • 5. قم بتحديث الصفحة
  • 6. الاَن يمكنك حذف اكواد قالب التنظيف و لصق اكواد قالبك الجديد
  • 7. بعدها احفظ المظهر و حدث الصفحة
  • 8. يمكنك التوجه الى التخطيط و معاينة الموقع .

الطريقة الثانية لتثبيت قالب تنظيف لمدونات بلوجر Blogger

الطريقة الثانية لتثبيت قالب تنظيف لمدونات بلوجر Blogger

  • 1. افضل هاته الطريقة لانها اسهل ولا مشاكل بها
  • 2. تقوم بفك الضغط على القالب
  • 3. الاَن تدخل الى بلوجر ثم مظهر
  • 4. تختار الزر الموجود اعلى اليسار ( نسخ إحتياطي / إستعادة )
  • 5. يمكنك الضغط على تنزيل المظهر ، لأخذ نسخة من القالب القديم
  • 6. تضغط الاَن على choose file
  • 7. ثم تذهب الى سطح المكتب و تختار قالب التنظيف الذي ينتهي بامتداد xml مثل باقي القوالب
  • 8. ثم تغط على تحميل ، و سيقوم مباشرة برفع القالب
  • 9. قم بمعاينة و ستجد ان القالب اصبح نظيف
  • 10. بنفس الطريقة تقوم برفع القالب الجديد و هكذا نختصر كل الوقت و نتجنب حدوث اي اخطاء
  • 11. نحصل على ايضا على نسخة إحتياطية من القالب القديم

نصائح للتعامل مع قالب التنظيف لمدونات بلوجر

1. اول نصيحة أقدمها لكم هي تحميل القوالب من مصدر موثوق ، خصوصا الإعتماد على المواقع الصادقة و الكبيرة ، فهناك بعض المبتدئين يقومون بدمج سركبتات على القوالب التي قد تسببلك مشاكل مع جوجل او غيرها من البرمجيات الغريبة .

2. لا تستخدم قوالب بلوجر القديمة كثيرا ، لانها أصبحت غير متوافقة مع قواعد سيو جديدة ، و هي غير متناسبة مع تحديثات جوجل جديدة ، حيث نحرص دائما على موقع اَمني لتحديث القوالب التي ننشرها ، و يعد امني افضل واجهة للمدون العربي المبتدئ و المحترف في عالم بلوجر .

3. ليست كل القوالب المدفوعة جيدة ! نرى البعض يسارع لشراء قالب بلوجر لانه اعجب بشكل الوانه ، و اصبحنا نرى مؤخرا شباب لديهم عزيمة لتصميم قوالب خارقة ، لكن البعض يحمل قوالب بلوجر غربية مجانية و يعربها و ينشرها و يطلب مقابلها مبالغ مالية كبيرة .

4. استعمل قالب بلوجر مجاني بشكل عادي و لن يفرق هذا معك كثيرا ، لان الكثير من القوالب المجانية بها خواص قوية جدا ، مثل قوالب التي نشرناها مؤخرا Best Blogger Template التي تتفوق بأشواط على القوالب المدفوعة من جميع النواحي .

5. قالب التنظيف إحتفظ به دائما على الكمبيوتر الخاص بك ، لانك تحتاجه دائما للتخلص من بقايا القوالب الاخرى .

6. دائما قبل القيام بعمل أي تحديث قم بعمل نسخة إحتياطية من القالب الخاص بك ، لانه قد يظهر مشكل في قائمة منسدلة على الموبايل او مشكل على الصور و غيرها ، و الذي لن تعرفه الا بعد مدة .

7. لا تستعمل اضافات بلوجر مثبتة مسبقا على قالبك ، مثلا اذا كان قالب بلوجر الخاص بك به سلايدر شو ، فلا أنصحك بتثبيت اي اكواد اخرى للسلايدر ، لانك حتما بحاجة لخبرة في الجافاسكربت من اجل التخلص من الاكواد القديمة والتي معظمها يكون مشفر .

8. قم كل شهر بأخذ نسخة إحتياطية من قالب موقعك و من التدوينات طبعا ، هذا لقدر و جوجل قامة بإغلاق حسابك يمكنك فقط فك ربط الدومين و نقله الى مدونة جديدة و تنشر التدوينات و ستجد انك لم تفقد الارشفة الخاصة بموقعك .

+ قوالب بلوجر إحترافية للتحميل بالمجان بعد تنظيف الموقع

ما نقدمه على امني هي تجربة فردية من نوعها في عالم بلوجر !
بدل نشر مقالات و تكريرها عن قالب بلوجر سريع و قالب مجاني ، قمنا بجميع افضل القوالب في العالم ! نتحدث عن قوالب عربية و أجنبية و قوالب متعددة اللغات ، حيث تتوفر كلها في صفحة موحدة لكل مجال ، بهذا يمكنك الإختيار ! و الحصول بسرعة على القالب المناسب لمجالك و لموقعك ، فبعد تثبيت قالب التنظيف بلوجر ! يمكنك تثبيت أي قالب قوي و سريع او عصري و مصمم بشكل قوي ، حتى فيه بعض الإضافات التي سأزودكم بها !


أحدث أقدم

نموذج الاتصال