IPTVTrends

IPTVTrends

IPTVTrends

تحظى IPTVTrends بشعبية كبيرة بين الأفراد الذين يحبون مشاهدة البث التلفزيوني المباشر على أجهزة مختلفة. ومع ذلك ، فقد أعلنوا مؤخرًا عن خطة موزع حتى يتمكن الأشخاص من امتلاك أعمالهم التجارية الخاصة.

ليس هناك شك في أن الخدمة رائعة جدًا ولكن سبب إدراكي لها أدناه هو أسعارها. خططهم الشهرية باهظة الثمن وهذا هو السبب في أن خطط الموزعين باهظة الثمن أيضًا.

إذا وضعناها جانباً ، فإن IPTVTrends هي خدمة رائعة حقًا تقدم دعمًا مباشرًا للعملاء من خلال WhatsApp ، ولديها خوادم سريعة والكثير من المزايا الأخرى.

لوحة الموزع

يستخدم IPTVTrends تخطيط أكواد Xtream الذي يصعب فهمه بعض الشيء. ولكن بمجرد أن تعتاد عليها ، ستبدو كقطعة من الكعكة وستكون قادرًا على استخدامها تمامًا مثل اللوحة العادية.

باستخدام اللوحة الخاصة بهم ، يمكنك إنشاء ما يصل إلى 10 تجارب بشكل منتظم مجانًا تمامًا ، وكذلك إنشاء إصدارات تجريبية مدفوعة بمجرد نفاد الإصدارات التجريبية المجانية.

بدلاً من ذلك ، يمكنك إضافة عملاء ، وتحرير قائمة التشغيل الخاصة بهم ، وتعطيل عنوان IP ، وقطع الاتصال ، وإعادة تعيين مزود خدمة الإنترنت ، والتحقق من عدد الاتصالات / المستخدمين عبر الإنترنت.

القنوات

مع خطة موزع IPVTrends ، ستحصل على ما يصل إلى 17000+ قناة تلفزيونية مباشرة يمكنك بيعها لعملائك. يمكن بث هذه القنوات محليًا ودوليًا أيضًا دون أي مشكلة.

لديها قنوات من دول مختلفة مثل روسيا ونيوزيلندا والهند وكوريا وكينيا وباكستان والولايات المتحدة والمملكة المتحدة والقائمة مستمرة.

PPV

IPVTrends لديها الكثير من قنوات الدفع لكل عرض المتاحة حيث يمكن لعميلك مشاهدة الأحداث الحية بسهولة دون دفع أموال إضافية.

VOD

لقد راجعت قائمة VOD الخاصة بهم وكان الأمر مثيرًا للإعجاب حقًا لأن IPTVTrends تقدم لك أكثر من 35000+ فيديو حسب الطلب لإبقاء عملائك مشغولين طوال اليوم.

سعر الائتمان

عند الوصول إلى سعر الائتمان ، يكون له نفس الهيكل تمامًا مثل موزع Xtreme HD IPTV و Geo IPTV. ومع ذلك ، فإن سعر كل ائتمان مرتفع قليلاً حيث يكلفك الائتمان الواحد 7 دولارات.

روابط

مع خطة موزع IPTVTrends ، يمكنك بيع اشتراكك مع اتصالات متعددة. الحد الأقصى لعدد الاتصالات التي يمكنك بيعها للعملاء هو 5 اتصالات وهي كافية لجميع أفراد الأسرة.

الخطط

يأتي مزود لوحة الموزع هذا بثلاث خطط مختلفة تناسبك تمامًا. بالنسبة للمبتدئين ، يمكنك شراء خطة صغيرة تبدأ من 600 دولار مقابل 80 ائتمانًا وهي صفقة عادلة للمبتدئين.

على الرغم من ذلك ، فإنهم يقدمون خطتين أخريين ، الخطة الثانية هي 1100 دولار حيث تحصل على 220 رصيدًا. الخطة الأخيرة هي 4000 دولار مقابل 700 نقطة ائتمان.

توافق الجهاز

لقد استخدمت هذه الخدمة على أجهزة مختلفة ويمكنني أن أقول بثقة أنه لا توجد مشكلة في توافق الجهاز. لأن خدمتهم تدعم مجموعة واسعة من الأجهزة وجميع العلامات التجارية الكبرى أيضًا.

علاوة على ذلك ، يدعم IPTVTrends طرقًا متعددة لاستخدام خدمة IPTV التي تتضمن قائمة تشغيل M3U وواجهة برمجة تطبيقات أكواد Xtream وعنوان Mac أيضًا.

التطبيقات المدعومة

سبق ذكر ذلك أعلاه لأنه كما قلت لا توجد مشكلة توافق مع أي جهاز. هذا يعني أنه يمكن استخدام IPTVTrends مع العديد من التطبيقات والأدوات أيضًا.

على الرغم من أنه يدعم تنشيط عنوان Mac لـ Mag و Enigma Boxes ، إلا أنه مذهل جدًا لأن معظم الخدمات المتوفرة هناك لا تعمل مع عناوين mac.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال