IPTV Palace

IPTV Palace

IPTV Palace

ثاني أفضل مزود لوحة موزع IPTV لدينا في القائمة هو IPTV Palace. تمامًا مثل الخدمات الأخرى ، يتوفر هذا أيضًا لسنوات عديدة ويقدم للمستخدمين خدمة جيدة.

لقد جربت خدمتهم لنحو بضعة أشهر ووجدت أن خدمتهم تنتقل من الأفضل إلى الأفضل. هذا لأنني أواجه الكثير من التخزين المؤقت مع خوادمهم.

بالحديث عن قائمة القنوات ، فهم يقدمون أكثر من 7000 قناة تلفزيونية مباشرة وهي خدمة عادلة. هناك الكثير من البلدان المفقودة من قائمة القنوات الخاصة بهم ، لذا قد لا تتمكن من بيعها في كل بلد.

لا يتعلق الأمر بالقنوات فقط ولكن مكتبة VOD الخاصة بهم قصيرة أيضًا لأنها تقدم ما يقرب من 12000 فيلم وعروض تلفزيونية معظمها بجودة SD.

بالنسبة للمبتدئين ، يمكن أن تكون خدمة IPTV هذه جيدة بسبب خطط التسعير الخاصة بهم حيث تبدأ خطة البداية لـ IPTV Palace من 146 دولارًا فقط وتقدم 150 نقطة ائتمان.

على عكس Geo Reseller ، فإن خطة الائتمان الخاصة بهم مختلفة حيث أن خطة الشهر الواحد ستكلفك 10 دولارات مما يعني أنه مع 150 ائتمانًا ، يمكنك فقط شراء حسابات لمدة 15 شهرًا.

إذا كنت تريد خدمة مع دعم عملاء جيد ، فلسوء الحظ ، هذا ليس الاختيار الصحيح لأنهم ردوا متأخرًا جدًا لأنني تلقيت ردًا منهم بعد 3 أيام.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال