الدورة الشاملة لتعلم ميرش من أمازون Merch By Amazon

الدورة الشاملة لتعلم ميرش من أمازون

الدورة الشاملة لتعلم ميرش من أمازون

ماذا ستتعلم من خلال الدورة :

كيفية إنشاء حساب Merch By Amazon وإرشادات حول كيفية قبولك
سوف تتعرف على الأنواع المختلفة للتصميمات التي تباع بشكل جيد على Merch من Amazon
كيفية إجراء بحث عن التصميم للعثور على أفضل التصاميم مبيعًا والحصول على أفكار أو إلهام منها

ما الأشياء التي يجب تجنبها عند إنشاء التصميمات

التعرف على الأدوات والموارد الرائعة التي تجعل البحث عن التصميم والإنشاء أسرع وأسهل
كيفية إنشاء تصميمات رائعة بنفسك أو مكان العثور على مصمم محترف لعملها لك بأسعار منخفضة للغاية
جولة كاملة في عملية إنشاء التصميم وتحميله ، بما في ذلك كيفية تحسين قائمتك لجمهورك المستهدف وكيفية اختيار الكلمات الرئيسية
نصائح حول كيفية الارتقاء بالترتيب من المستويات الدنيا والضغط على المجموعة التي تعمل في رحلة Amazon Merch الخاصة بك
متطلبات الدورةستحتاج إلى حساب مصرفي للاتصال بحساب Merch الخاص بك عن طريق Amazon
لا توجد خبرة سابقة ضرورية
مهارات التصميم ميزة إضافية ، لكنها ليست ضرورية

مرحبًا بك في Merch By Amazon – الدليل الشامل للمبتدئين لدورة 2021! سآخذك خلال كل مرحلة من مراحل العملية لتنشيطك وتشغيله على Amazon Merch. ستكون قادرًا على تسخير القوة الهائلة وإمكانات Amazon للحصول على تصميمات شيرت الرائعة أمام أكبر عدد ممكن من الأشخاص.

Merch By Amazon هي منصة رائدة للطباعة عند الطلب تتيح لك تحميل تصميماتك الخاصة على الملابس مثل القمصان والسترات الصوفية والسترات والقبعات والمآخذ في مجموعة متنوعة من الألوان. إذا تم بيع تصميماتك ، تقوم أمازون بطباعة التصميم على القميص أو أي قطعة ملابس أخرى وشحنها إلى العميل. سيقومون بعد ذلك بدفع إتاوة لك والتعامل مع أي خدمة عملاء نيابة عنك ، ما مدى روعة ذلك؟

نبدأ الدورة بالتسجيل في المنصة ، وسأرشدك خلال كل ما تحتاج إلى معرفته وما هي المعلومات التي ستحتاجها لتزويد أمازون. سأعرض لك أيضًا منصات Print On Demand الأخرى التي تستحق الاشتراك مثل TeeSpring و Etsy ، والتي قد تساعد في دعم تطبيق Merch By Amazon الخاص بك.

ثم نبدأ في العثور على التصميمات المشهورة وبيعها جيدًا بالفعل عبر الإنترنت. ثم يمكننا استلهام الأفكار وجمع الأفكار من هذه التصميمات لإنشاء قمصان خاصة بنا. أقوم بتغطية كل ما تحتاج لمعرفته حول عملية البحث المتخصصة والتصميم قبل الانتقال إلى مرحلة التصميم.

بعد ذلك ، أقدم لك تفاصيل برامج التصميم المجانية عبر الإنترنت التي يمكننا استخدامها لإنشاء تصميماتنا الخاصة أو بدلاً من ذلك ، سأوضح لك كيفية العثور على مصممين جرافيك ذوي جودة عالية لإنشاء تصميمات لنا بأسعار معقولة جدًا.

أخيرًا ، نصل إلى الجزء المهم للغاية من البحث عن الكلمات الرئيسية عند تحميل تصميماتنا على النظام الأساسي. سوف أطلعك على كيفية العثور على الكلمات الرئيسية المناسبة لتضمينها في عنوان التصميم والوصف والنقاط النقطية لمنح تصميمك أفضل فرصة لوضعه أمام الأشخاص المناسبين.

نراكم على الداخل!
لمن هذه الدورة:الأشخاص المهتمون بتعلم كيفية بيع المنتجات المطبوعة عند الطلب مثل القمصان عبر الإنترنت من خلال منصة Amazon ومواقع الويب الأخرى المطبوعة عند الطلب


{ تحميـــل الدورة }

التحميل من سيرفر MediaFire

الحجم الكلي للملفات : 1,21 GB
أحدث أقدم

نموذج الاتصال