شرح كيفية إنشاء محفظة بتكوين Blockchain

 شرح كيفية إنشاء محفظة بتكوين Blockchain 

هذا مقال حول شرح كيفية إنشاء افضل محفظة بيتكوين و فتح حساب  wallet و مجانا ويمكنك شراء عملة رقمية مثل البيتكوين. 

ما هي محفظة بلوك شاين ؟

شرح كيفية إنشاء محفظة بتكوين

شرح كيفية إنشاء محفظة بتكوين  Blockchain

محفظة blockchain هي محفظة للعملات المشفرة تتيح للمستخدمين إدارة أنواع مختلفة من العملات المشفرة - على سبيل المثال ، Bitcoin أو Ethereum و cryptocurrency، تساعد محفظة blockchain أي شخص على تبادل الأموال بسهولة. المعاملات آمنة ، لأنها موقعة بشكل مشفر. يمكن الوصول إلى المحفظة من أجهزة الويب ، بما في ذلك الأجهزة المحمولة ، ويتم الحفاظ على خصوصية وهوية المستخدم. لذا توفر محفظة جميع الميزات الضرورية لعمليات تحويل وتبادل الأموال بشكل آمن وآمن بين الأطراف المختلفة.

تتيح لك المحفظة المشفرة شراء بيتكوين والعملات المشفرة رقمية الأخرى مثل بيتكوين ، بالإضافة إلى تخزينها بشكل آمن. سوف يستغرق الأمر أقل من 10 دقائق لإنشاء مثل هذه المحفظة وإجراء أول تداول على بتكوين bitcoin . إليك كيفية القيام بذلك عبر أحد أقدم منصات التشفير .

طريقة سريعة انشاء محفظة تشفير

شرح كيفية إنشاء محفظة بتكوين

 

شرح كيفية إنشاء محفظة بتكوين  Blockchain

خطوة الأولى ; انشاء و فتح حساب محفظة البيتكوين wallet بخطوة سهلة،  انتقل إلى بلوك شاين وانقر على زر "البدء". بعد التبديل إلى صفحة جديدة ، تحتاج إلى التسجيل في موقع الويب عمل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة مرور آمنة. ثم انقر فوق الزر "إنشاء محفظة" create و قم بتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني من خلال النقر على الرابط الموجود في البريد الإلكتروني اضغط على رابط من أجل الحصول على تفعيل الحساب محافظ.

 من أجل استخدام وشراء العملات المشفرة على  ، بعد فتح يجب عليك المرور عبر تحديد الهوية الإلزامي. بعد تحديد العملة المشفرة التي ترغب في شرائها مثل البتكوين bitcoin ، تحتاج إلى مشاركة بياناتك الشخصية مع  (الاسم واللقب وعنوان الفواتير) وصورة من مستند هويتك. سيقوم النظام بإنشاء رمز الاستجابة السريعة الذي تحتاج إلى مسحه ضوئيًا بهاتفك الذكي ثم التقاط صورة لجواز السفر أو بطاقة الهوية أو رخصة القيادة.

بعكس Binance عليك تفعيل وثائق ويمكنك شراء و تخزين العملات الرقمية الإلكترونية. 

الخطوة الأخيرة هي التقاط صورة ذاتية. عند الانتهاء بنجاح من تحديد هويتك ، ستتمكن من شراء وتخزين العملات المشفرة .

كيفية شراء عملة البيتكوين على Blockchain.com

افتح صفحة البداية الخاصة بمحفظة الخاصة بك وحدد خيار "Buy BTC". في النافذة الظاهرة ، أدخل مبلغ المال الذي ترغب في إنفاقه على شراء Bitcoin وطريقة الدفع: بطاقة ائتمان / خصم أو تحويل أموال.

إذا اخترت الدفع عن طريق البطاقة ، فأنت بحاجة إلى إدخال تفاصيلها: الاسم واللقب ورقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية ورمز CVV. بعد تأكيد الدفع ، سيتم عرض مبلغ عملات بيتكوين bitcoin المشتراة في محفظتك.

شرح كيفية إنشاء محفظة بتكوين  Blockchain


يمكنك دائمًا حذف البطاقة المرتبطة من محفظة . الخاصة بك. للقيام بذلك ، انقر فوق رمز الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا - ثم حدد "عام" - "البطاقات المرتبطة" - "إزالة".

كيفية تأمين محفظتك المشفرة

أول خطوة انتقل إلى قسم "الأمان" في محفظتك. بالإضافة إلى تأكيد دخول المحفظة عن طريق البريد الإلكتروني (يتم تنشيط الوظيفة افتراضيًا) ، يمكنك أيضًا الوصول إلى خيارات مثل التحقق بخطوتين و Secret Private Key Recovery Phrase للوصول إلى حسابك.

شرح كيفية إنشاء محفظة بتكوين  Blockchain


باستخدام المصادقة ذات العاملين ، يمكنك اختيار تأكيد تسجيل الدخول الخاص بك عن طريق إدخال رمز سيأتي إليك في تطبيق للجوال أو كرسالة نصية قصيرة إلى هاتفك ، وكذلك استخدام مفتاح أمان جهاز YubiKey. يمكنك اختيار واحد فقط من هذه الخيارات الثلاثة.

تتكون عبارة استعادة المفاتيح الخاص السري من 12 كلمة يتم اختيارها عشوائيًا بواسطة النظام. تحتاج إلى تذكرها ثم إدخال العديد منها للتأكيد.

يمكنك الآن تداول العملات المشفرة الرقمية crypto مثل لعملة بيتكوين bitcoin و بتكوين كاش bch, الايثيريوم ethereum لتخزين بكل آمنة و الربح عند ارتفاع سعر العملة.

 

شرح كيفية إنشاء محفظة بتكوين  Blockchain

ميزات محفظة بلوك شاين

الآن بعد أن عرفت كيف تعمل محافظ ، من الضروري أن تعرف ميزاتها. فيما يلي بعض الميزات المهمة لمحافظ :


  • سهل الاستخدام. إنه تمامًا مثل أي برنامج أو محفظة أخرى تستخدمها في معاملاتك اليومية.
  • آمن للغاية. إنها مجرد مسألة تأمين مفتاحك الخاص.
  • يسمح بالمعاملات الفورية عبر المناطق الجغرافية. وهي تكون خالية من العوائق ، بدون وسطاء.
  • رسوم معاملات منخفضة. تكلفة تحويل الأموال أقل بكثير من تكلفة البنوك التقليدية.
  • يسمح بالمعاملات عبر العديد من العملات المشفرة و يساعدك هذا على إجراء تحويلات سهلة للعملات. 

أحدث أقدم

نموذج الاتصال