EOBD سهلة - OBD2 تشخيص السيارات و ELM327 v3.31.0762 2022


EOBD سهلة - OBD2 تشخيص السيارات و ELM327 v3.31.0762

 

EOBD سهلة - OBD2 تشخيص السيارات و ELM327 v3.31.0762


تشخيص سيارتك مع الهاتف الذكي الروبوت الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي ... ومعرفة لماذا ضوء عطل المحرك على ... لم تعد بحاجة للذهاب إلى ميكانيكي. قم بتوصيل واجهة ELM 327 OBD بسيارتك (OBD2) وتشغيل التطبيق: يمكنك الاستفسار عن عيوب المحرك وناقل الحركة ، بالإضافة إلى الحصول على تصور كامل لجميع بيانات سيارتك في الوقت الفعلي.


الوظائف:

عرض المحرك وناقل الحركة DTCs (وتسمى أيضا FTC) وإشارة إلى معناها (أكثر من 11،000 القيم المتاحة)•

 محو DTCs (الإصدار الممتاز فقط)•

عرض من الشركات المصنعة الخاصة  OBD2 DTCs  لماركات السيارات التالية: رينو، بيجو، سيتروين، أوبل، بي ام دبليو، فورد، أودي، فولكس واجن، سكودا، فيات، ألفا روميو، مرسيدس، الخ ...• عرض في الوقت الحقيقي من أجهزة استشعار السيارة والتسجيل ممكن في ملف. اعتمادا على تكوين سيارتك، سوف تكون قادرة على الحصول على معلومات حول: سرعة السيارة، وسرعة المحرك، ودرجة حرارة المحرك، وتوقيت الإشعال، وعزم دوران المحرك (عزم دوران المحرك)، وكمية من الهواء المداها، وما إلى ذلك • إنشاء سجل تحركاتك على بطاقة SD وقراءتها مع برنامج الكمبيوتر

 

وصف EOBD Facile OBD2 الماسح الضوئي سيارة تشخيص elm327


تحويل الروبوت الخاص بك إلى ماسح ضوئي تشخيص السيارات!

 

تشغيل التشخيص على سيارتك مع الهاتف الذكي أو الروبوت اللوحي واكتشاف السبب في ضوء المحرك الخاص بك (أو ضوء OBD) على ... لا حاجة للذهاب إلى تاجر لتشخيص!

 

قم بتوصيل واجهة ELM 327 بمنفذ OBD الخاص بسيارتك (OBD2) وتشغيل تطبيق EOBD Facile: ستتمكن من قراءة رموز خطأ المحرك وناقل الحركة وعرض البيانات من سيارتك في الوقت الفعلي.

 أكثر من  2 الملايين تحميل بالفعل!

يتطلب تطبيقنا واجهة ELM327 OBD2 متوافقة مع Bluetooth أو WiFi أو
 ماسح ضوئي تشخيصي klavkarr



EOBD سهلة - OBD2 تشخيص السيارات و ELM327 v3.31.0762

Car diagnostic

 View OBD2 ورموز خطأ الإرسال (المعروفة أيضا باسم DTCs لرمز مشكلة البيانات) ومعرفة معناها. تطبيقنا يحتوي على  أكثر من 15،000 التعاريف

 حذف (أو محو)  OBD2 رموز الخطأ

 مسح MIL:  ضوء مؤشر عطل (فحص ضوء المحرك) على لوحة القيادة لدينا

 EOBD Facile يعرض رموز الخطأ ODB2 الخاصة بالشركة المصنعة. وسوف تجلب لك معلومات إضافية عن العلامات التجارية التالية: رينو، بيجو، سيتروين، أوبل، بي ام دبليو، فورد، أودي، فولكس واجن، سكودا، فيات، ألفا روميو، مرسيدس، جنرال موتورز، شيفروليه، بونتياك، الخ ...

عرض في الوقت الحقيقي لأجهزة استشعار السيارة  وإمكانية التسجيل في ملف. اعتمادا على تكوين سيارتك سوف تكون قادرة على رؤية: سرعة السيارة, دورة في الدقيقة المحرك, درجة حرارة المحرك, توقيت الإشعال, عزم دوران المحرك, كمية من كمية الهواء, الخ.

 إنشاء سجلات رحلاتك  وقراءتها باستخدام برنامج EOBD-Facile Windows / MacBook

 EOBD-Facile يقدم لك أيضا أداة لقياس أداء التسارع  لسيارتك (0-100 كم / ساعة ، بدء التشغيل الدائمة ، وما إلى ذلك) 🏁  🏎️


EOBD سهلة - OBD2 تشخيص السيارات و ELM327 v3.31.0762

🚗  المركبات المتوافقة


للتحقق مما إذا كانت سيارتك متوافقة مع معيار E OBD / OBD2 وتطبيقنا، قم بزيارة موقعنا على الانترنت. لقد أنشأنا، مع البيانات المقدمة من مجتمعنا، قائمة من عدة آلاف من المركبات المتوافقة OBD2 اختبارها مع برنامجنا EOBD Facile. هذه القائمة متاحة مجانا
على
موقعنا بشكل

عام، جميع مركبات البنزين المنتجة منذ عام 2001 ومركبات الديزل المنتجة منذ عام 2004 متوافقة مع EOBD Facile مهما كانت العلامة التجارية. المركبات التجارية متوافقة منذ 2007.Can لا يمكن العثور على موقع مقبس OBD2 الخاص بك؟

تحميل التطبيق لدينا مجانا "أين هو منفذ OBD2 بلدي؟" اعثر عليه!

ELM327

يمكن الاتصال مع الهاتف الذكي الخاص بك باستخدام إما ELM327 OBD2 بلوتوث أو واي فاي. وظائف EOBD-Facile مع هذين النوعين من الاتصال اللاسلكي.


تحذير  : تباع الكثير من الماسح الضوئي التي تدعي أنها متوافقة ELM327 على شبكة الإنترنت تحت أسماء مختلفة. ولكن معظم هذه الماسحات الضوئية لا تعمل بشكل صحيح.  قد تأتي مشاكل الاتصال مع سيارتك من هذه النسخ الصينية من ELM327. من التطبيق لدينا، يمكنك اختبار ما إذا كان لديك ELM 327 لديه جميع الوظائف الإلزامية لتوفير لك تشخيص OBD2 الجودة. إذا كانت معظم الوظائف غير متوفرة أثناء هذا الاختبار، فهذه بسبب وجود عيب في الماسح الضوئي OBD. في هذه الحالة، ندعوك للاتصال بالشركة التي تقوم بمبيعات هذه ELM327s.For مزيد من المعلومات حول التطبيق لدينا وODB2 تشخيص السيارات، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت :  

🌐 outilsobdfacile.com

 


أحدث أقدم

نموذج الاتصال