تحميل برنامج Advanced SystemCare Pro 2024 كامل و مفعل مدى الحياة

Advanced SystemCare Pro كامل و مفعل مدى الحياة

تحميل برنامج Advanced SystemCare Pro كامل و مفعل مدى الحياة


Advanced SystemCare عبارة عن حزمة برامج تحتوي على العديد من الوحدات النمطية لتحسين
 أداء أجهزة الكمبيوتر وضبطها وتحسينها استنادًا إلى Windows XP / Vista / 7/8/10 يتيح لك
 التطبيق تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك من برامج التجسس والبرامج الإعلانية ، والعثور
 على التهديدات والفجوات المحتملة في نظام أمان نظام التشغيل والقضاء عليها ، وإصلا
 الأخطاء في سجل النظام ، وتنظيف الملفات المؤقتة وغير الضرورية ، وإدارة قوائم بدء
 التشغيل ، وتحسين أداء الكمبيوتر.


الميزات المميزة لإصدار Pro:

يقوم بتنفيذ مجموعة كاملة من الأعمال لتحقيق أفضل أداء. لا يمكن أن يوفر تنظيف السجل البسيط زيادة كبيرة في سرعة العمل. يجمع  Advanced SystemCare Pro  بين تنظيف السجل وإلغاء التجزئة وضبط النظام وإصلاح الاختصارات التالفة وإزالة المعلومات الشخصية من الملفات المؤقتة وحذف الملفات غير الضرورية واستعادة القرص وتحسينه وغير ذلك الكثير - كل ما تحتاجه للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل كالجديد.
    يكتشف ويصلح المزيد من مشكلات الأمان والأداء. توفر تقنية "الفحص العميق" المبتكرة الخاصة بنا لبرنامج Advanced SystemCare PRO أعلى معدل لاكتشاف المشكلات بين أقرانك ، مما يتيح لك العثور على جذر مشكلات الكمبيوتر.

    تحميل برنامج Advanced SystemCare Pro كامل و مفعل مدى الحياة



    أبسط وأسهل في الاستخدام. لست بحاجة إلى أن تكون محترفًا وتعرف الكثير عن أجهزة الكمبيوتر. كل ما عليك فعله هو تثبيت البرنامج ، والنقر عدة مرات بالماوس ، وسيعمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما لو كان جديدًا مرة أخرى.
    أوصت به العديد من المستخدمين. يجمع Advanced SystemCare Pro بين سهولة الاستخدام الموروثة من الإصدارات السابقة وإمكانيات أكثر قوة. بنقرة واحدة تبدأ في فحص وإصلاح العشرات من المشاكل المختلفة على الكمبيوتر ، وتنشط أيضًا حماية الجهاز من العديد من التهديدات الأمنية المخفية.

    دلائل الميزات:

    تحميل برنامج Advanced SystemCare Pro كامل و مفعل مدى الحياة

    يدعم أعلى أداء للكمبيوتر. يعمل على تحسين نظام Windows بالكامل للحصول على أداء استثنائي للنظام وسرعات إنترنت عالية عن طريق تحرير طاقة النظام الخاصة به ، اعتمادًا على تجربة الكمبيوتر وتكوين الشبكة. يحول البرنامج جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى آلة أعمال ، ومحطة عمل منتجة ، ومركز ترفيهي ، وآلة ألعاب ، ومركز حوسبة علمية.
      يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل موثوق. يمسح ويحلل ميزات أمان المعلومات في Windows يكتشف ويزيل برامج التجسس والوحدات النمطية لبرامج الإعلانات المتسللة باستخدام أحدث قواعد البيانات لمنع المستخدمين الضارين من تثبيت التطبيقات الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمحو ويحدث تاريخ استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

      تحميل برنامج Advanced SystemCare Pro كامل و مفعل مدى الحياة

      نقرة واحدة تصلح 10 من أكثر مشاكل الكمبيوتر شيوعًا. يجمع  Advanced SystemCare Pro بين سهولة الاستخدام الموروثة من الإصدارات السابقة مع ميزات أكثر قوة. بنقرة واحدة تبدأ في فحص وإصلاح عشر مشاكل رئيسية في الكمبيوتر الشخصي وحمايته من التهديدات الأمنية المخفية.
      التحسين في الوقت الفعلي. وظيفة ActiveBoost تعمل تقنية  ActiveBoost باستمرار في الخلفية وتكتشف الموارد غير المستخدمة. من خلال إعادة تخصيص موارد النظام بذكاء ، تعمل التقنية على زيادة استخدام المعالج والذاكرة.
      أكثر من 20 أداة فريدة لصيانة الكمبيوتر الشخصي. يتضمن  Advanced SystemCare Pro أحدث صندوق أدوات من IObit ، مع أكثر من 20 أداة فريدة لصيانة الكمبيوتر اليومية والاحتياجات المتقدمة. يحتوي Toolbox على أدوات لتنظيف نظامك وتحسينه وإصلاحه ، وأدوات لتحسين أمان النظام ، وأدوات للتحكم الكامل في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

      تضمن تقنيات السحابة تحديثات قواعد البيانات في الوقت المناسب. تضمن تقنية "السحابة" الجديدة أن تظل قاعدة البيانات محدثة بأحدث الإعدادات لتكوين النظام وتوقيعات البرامج الضارة.
        تحسين الأداء للعمل أو اللعب. يمكنك الآن الاختيار بين خيارين  Turbo Boost - Run  Game Mode بالإضافة إلى ذلك ، أصبح تخصيص كل وضع ممكنًا الآن من الشاشة الرئيسية.
        التنظيف العميق وتحسين التسجيل. يضمن تنظيف السجل الآمن تمامًا من القمامة والضغط وإلغاء تجزئة السجل أعلى أداء ممكن. يجد البرنامج ويزيل حتى أخطاء التسجيل التي تفتقدها البرامج الأخرى التي لا تحتوي على تقنية المسح العميق.
        يعمل تلقائيًا في الخلفية. تعمل هذه الأداة القوية بشكل مستمر في خلفية جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، دون الحاجة إلى الاهتمام ، تلقائيًا تمامًا. يمكنك إعداد العمل وفقًا لجدول زمني أو السماح فقط بتحسين العمل عندما لا يكون الكمبيوتر مشغولاً.

        تحميل برنامج Advanced SystemCare Pro كامل و مفعل مدى الحياة

        تستهلك واجهة المستخدم الجديدة موارد أقل وأسرع. مع الواجهة الجديدة ، يبدأ Advanced SystemCare Pro  بشكل أسرع ويستخدم موارد أقل للنظام.
          بنية جديدة وأكواد معاد كتابتها من البداية لأنظمة 32 بت و 64 بت. تسمح التحسينات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بالعمل بشكل أكثر كفاءة وثباتًا من ذي قبل ، مما يعمل على استقرار تشغيل الأنظمة القديمة.
            وحدة صيانة محسّنة مع وظائف تنظيف وتحسين أكثر قوة. تتضمن التحسينات التي تم إدخالها على وحدة الصيانة ميزات مثل التحسين عند بدء التشغيل ، والتي تفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكفاءة أكبر بحثًا عن المشكلات المحتملة.
              إلغاء تجزئة القرص الصلب بقوة. تعمل أداة إلغاء تجزئة القرص السريعة والقوية والفعالة بشكل لا يصدق على التخلص من تجزئة القرص حتى 10 مرات أسرع من محركات الأقراص المماثلة.

               

              تحميل برنامج Advanced SystemCare Pro كامل و مفعل مدى الحياة


              التغييرات في الإصدار 13.7

              + وظيفة موسعة لتحديث البرامج ، ودعم إضافي لـ 7-Zip 19.0 ، و Notepad ++ 7.8.9 ، و Chrome 84.0 و Firefox 79.0

              + تحسين امتداد حمايةSurfوإزالة الإعلانات لـ Edge و Chrome ، وتحديث قاعدة البيانات الخاصة به إلى ضمان تصفح آمن للإنترنت

              + منظف خصوصية محسّن لإضافة تنظيف لأحدث إصدارات Chrome 84.0 و Firefox 79.0

              + إزالة برامج التجسس الموسعة وقاعدة بيانات الحماية في الوقت الحقيقي لإزالة المزيد من التهديدات مثل Better-Search.net المنتشر و Trojan.Vundo و Trojan .OnlineGames

              + تم توسيع قاعدة بيانات Launch Manager ، مما يساعد على تسريع تمهيد الكمبيوتر بشكل كبير

              + تنظيف السجل المحسّن لإزالة إدخالات التسجيل الزائدة عن الحاجة لتحسين أداء النظام

              + تحسين العديد من اللغات لتحسين الترجمة

              + إصلاح جميع الأخطاء المعروفة



              نظام التشغيل: Windows 10 / 8.1 / /7 / Vista / XP 

              أحدث أقدم

              نموذج الاتصال