Avatoon MOD APK 1.4.4 تحميل أفضل تطبيق

تحميل أفضل تطبيق Avatoon MOD APK


Avatoon MOD APK 1.4.4 (Premium Unlocked)

في الآونة الأخيرة ، أصدر Facebook ميزة إنشاء Avatar ، مما يسمح لك بإنشاء نسخة متحركة من نفسك. يستمتع بعض الأشخاص بهذا ، يمكنهم إنشاء صورة أفاتار لطيفة بناءً على صورتهم الشخصية. يعمل Avatoon MOD APK أيضًا بنفس الطريقة ، كما أنه يمنحك العديد من المرشحات الرائعة لإنشاء صور رمزية رائعة للشبكات الاجتماعية.

أعرض عن Avatoon

اسم

Avatoon

حزمة

face.cartoon.picture.editor.emoji

الناشر

IdeaLabs

فئة

الصور ومقاطع الفيديو

الإصدار

1.4.4

الحجم

43 م

MOD ميزات

Premium Unlocked

يتطلب

أندرويد 5.0


ما هي أفاتون؟

Avatoon هي واحدة من أفضل أدوات إنشاء الصور الرمزية للشبكات الاجتماعية. تم إصدار هذا التطبيق في نهاية عام 2019 ، ولديه الآن أكثر من 10 ملايين عملية تثبيت على Google Play. من المحتمل أنك ستترك مراجعة 5 نجوم عند استخدام Avatoon ، مثل أكثر من 700000 تقييم من مستخدمين آخرين.

Avatoon MOD APK 1.4.4 (Premium Unlocked)


يمكنك إنشاء أفاتار بطريقتين متاحتين: التعرف على الوجوه والإنشاء اليدوي. في الواقع ، غالبًا ما يختار الأشخاص إنشاء صور رمزية باستخدام التعرف على الوجه. كل ما عليك فعله هو وضع وجهك في الإطار الموجود على الشاشة والتقاط صورة لوجهك. يعتمد التطبيق بعد ذلك على هذا النمط لاختيار التفاصيل الصحيحة ويعيد لك الصورة الرمزية التي تطابق وجهك بشكل أفضل.

تقدم Avatoon بعض الاقتراحات حول كيفية إنشاء صورة ذات تشابه جيد:

• النظر مباشرة إلى الكاميرا.

• المساحة بها ضوء كافٍ (ليس ساطعًا جدًا أو مظلمًا جدًا).

• يجب أن يكون هناك وجه واحد فقط.

كيف تصنع صورة رمزية مصنوعة يدويًا مثل لعبة أزياء ، فأنت تختار كل التفاصيل بما في ذلك الشعر ولون البشرة والعينين ولون العين والحواجب والأنف والفم والوجه ... لتبدو مثلك أكثر. هناك الآلاف من القوالب لتختار من بينها. أعتقد أن هذا الرقم كافٍ بالنسبة لك لإنشاء صورة رمزية فريدة وأنيقة ولكن لا يزال كافياً حتى يتعرف عليها الأشخاص على أنك أنت.

Avatoon MOD APK 1.4.4 (Premium Unlocked)


قم بإنشاء الصورة الرمزية الأنيقة الخاصة بك

أثناء إنشاء الصورة الرمزية ، يمكنك فقط استخدام التفاصيل الأساسية والمشتركة. إذا كنت ترغب في إنشاء صورة رمزية أكثر أناقة ، يمكنك زيارة قسم "النمط". يمكنك إجراء ثقوب في أماكن مثل الحاجبين أو الأنف أو الفم أو حتى وشم الوجه. بالطبع ، كل من التغييرات المذكورة أعلاه تأتي مع رسوم. تحتاج إلى أداء المزيد من المهام لكسب العملات المعدنية وشرائها.

Avatoon MOD APK 1.4.4 (Premium Unlocked)


غرفة التصوير

كشك الصور هو المكان الذي يمكنك فيه إنشاء صور على غرار الأفاتار بدلاً من التقاط الصور يدويًا. لإنشاء صورة ، يمكنك تحديد صورة الخلفية ، ثم اختيار الأحرف من المجموعة. يمكنك تخصيص الحجم ووضعها في أي موضع. يتيح لك Avatoon أيضًا استخدام مجموعة مختارة من صور الخلفية من معرض الجهاز.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة ملصقات ورموز تعبيرية ومواقف إلى صورك. وإذا كنت لا تشعر بأن مكتبة Avatoon المتاحة متنوعة بما يكفي ، يمكنك استخدام العملات المعدنية لشراء المزيد من المتجر. هناك الكثير من الملصقات الفريدة ، بما في ذلك الصور الرمزية المتحركة.

Avatoon MOD APK 1.4.4 (Premium Unlocked)


المشاركة في التصويت على الصور للحصول على العملات المعدنية

Avatoon لديها مجتمع مستخدم كبير. قد يتم وضع أعمالهم على تحدي التصويت. شاركت أنت والآخرون كناخبين ، وأظهر التصويت لإحدى الصورتين.

في كل تصويت ، ستعرف الصورة التي تحصل على المزيد من الأصوات ومكافأة قدرها 10 سنتات. في بعض الأحيان ، يمكنك الحصول على 20 قطعة نقدية. إذا كنت لا تحب زوجًا معينًا من الصور ، فيمكنك تجاهلها عن طريق التمرير سريعًا لأعلى أو لأسفل.

Avatoon MOD APK 1.4.4 (Premium Unlocked)


شراء الملابس لتغيير أسلوبك

إذا شعرت أن الجينز والقميص مملين ، يمكنك زيارة المتجر لشراء ملابس جديدة لأفاتار الخاص بك. تقدم Avatoon المئات من عارضات الأزياء بناءً على الأساليب الشعبية في كل بلد. بفضل ذلك ، يمكن للشخصية تغيير الأسلوب من أنيق إلى ديناميكي ، أو هيب هوب ، أو أنيق ، أو بعيدًا عن الطريق. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي المتجر أيضًا على نماذج من الأحذية والصنادل والنظارات والقبعات والقلائد. تكلفة كل عنصر حوالي 100 إلى 300 قطعة نقدية.

Avatoon MOD APK 1.4.4 (Premium Unlocked)


أكمل المهام اليومية

إلى جانب إنشاء الصور الرمزية ، لدى Avatoon أيضًا نظام مهام لتقوم به. إنها بسيطة للغاية ، مثل التسوق أو ارتداء الملابس ، أو مشاركة / حفظ الصور الرمزية أو تحرير الصور الرمزية الموجودة. عند الانتهاء ، سوف تتلقى عملات معدنية.

إصدار MOD APK من Avatoon

ما هو أكثر في الإصدار المميز؟

في الإصدار المميز (الذي يكلف 59.99 دولارًا سنويًا) ، يمكنك الوصول إلى أكثر من 900 خيار عند إنشاء الصور الرمزية وإزالة الإعلانات وإزالة العلامة المائية. بفضل ذلك ، ستنشئ صور أفاتار أكثر جمالًا وأناقة واحترافية.

ميزة MOD

Premium Unlocked: في إصدار MOD APK هذا ، تم إلغاء قفل ميزة Premium. ما عليك سوى تنزيله لاستخدامه مجانًا.


تنزيل Avatoon MOD APK لنظام Android

من خلال الميزات المذكورة أعلاه ، هل تعتقد أن Avatoon تستحق أحد أفضل تطبيقات إنشاء الأفاتار لهواتف Android؟ إذا وجدت الصورة الرمزية العادية التي تستخدمها في Facebook مملة ورتيبة للغاية ، فيمكنك استبدالها بأفاتار متحركة تم إنشاؤها بواسطة هذا التطبيق. لا تنس مشاركة صورتك الرمزية مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية.



أحدث أقدم

نموذج الاتصال