تنزيل و تحميل تطبيق VideoShow 2022MOD APK

 

تنزيل و تحميل تطبيق VideoShow 2021 MOD APK

 

مع اكتساب TikTok لشعبية في العالم ، يكتسب اتجاه إنشاء مقاطع فيديو مضحكة ومضحكة شعبية أيضًا. VideoShow MOD APK ، سيساعدك تطبيق تحرير الفيديو على إنشاء مقاطع فيديو جميلة وحيوية لنشرها على TikTok و Facebook و Instagram. هذا هو تطبيق إنشاء الفيديو الأكثر شعبية للشباب اليوم

معلومات عامة

اسم         VideoShow

حزمة         com.xvideostudio.videoeditor 

الناشر       VideoShow EnjoyMobi Video Editor & Video Maker Inc

فئة          الصور ومقاطع الفيديو

الإصدار     9.2.4rc

الحجم       36 م

ميزات MOD      غير مقفلة VIP 

تفاصيل   يتطلب أندرويد 4.4Introduce about VideoShow

تطبيق تحرير الفيديو الاحترافي لنظام Android

يوفر VideoShow العديد من ميزات تحرير الفيديو للمستخدمين. يمكنك قص / تقسيم / نسخ / تدوير / طمس / عكس / مجمعة مقاطع في محرر الفيديو بسهولة وبسرعة. يمكنك أيضًا تكبير / تصغير الفيديو أثناء التحرير للتركيز أكثر على الإطارات التي تريدها.


إلى جانب ذلك ، يحتوي التطبيق أيضًا على وظيفة مفيدة للغاية ، وهي ضبط سرعة تشغيل الفيديو. لاستخدام هذه الوظيفة ، ما عليك سوى تحديد السرعة ، ثم ضبط شريط التمرير إلى اليسار أو اليمين لضبط السرعة. على الشاشة ، قم بعرض مستويات السرعة المختلفة مثل 1 / 4x ، 1 / 2x ، 2x 


إنشاء عرض شرائح الفيديو بسهولة

ليس فقط تحرير مقاطع الفيديو ، يحتوي VideoShow أيضًا على ميزة تساعد المستخدمين على إنشاء مقاطع فيديو من العديد من الصور المختلفة. تحتاج فقط إلى تحديد الصور التي تريد استخدامها في الفيديو ، وسيقوم التطبيق تلقائيًا بإنشاء عرض شرائح فيديو كامل لك. يمكنك أيضًا اختيار تأثيرات الانتقال ، وتغيير ترتيب الصور ، وضبط الإضاءة ، وإدراج نص ، ... هذه ميزة مفيدة جدًا لمساعدتك على تخزين الذكريات أو ترك انطباعات عند الاعتراف بها.


تأثيرات متنوعة ومرشحات الألوان وسمات الخلفية

يحتوي VideoShow على أكثر من 50 سمة خلفية و 30 مرشح لون والعديد من التأثيرات المختلفة. يقوم هذا التطبيق باستمرار بتحديث أحدث الموضوعات في العالم اليوم مثل Cyberpunk و 2020 Playback و Superhero. إلى جانب ذلك ، هناك عدد لا يحصى من الموضوعات المختلفة مثل الكريسماس وأسبوع الموضة والشفق. يتنوع جزء التأثير من التطبيق أيضًا عند تضمين الكثير من المواد ، من Dreamy أو Nature أو Neon إلى Manga أو Texture أو Frame. من خلال تزويد المستخدمين بالعديد من الميزات ، يمكنك إنشاء مقطع فيديو فريد ومبدع لك بالكامل.

تأثيرات الترجمة والملصقات

لا حاجة لبرامج تحرير احترافية مثل Adobe Premiere ، سيساعدك VideoShow في الحصول على نص ترجمة جميل للغاية وعالي الجودة على الصور أو مقاطع الفيديو. اعتمادًا على نوع الفيديو الذي تعدله ، يمكنك الاختيار من بين مواضيع مختلفة مثل مدونة الفيديو والكتابة اليدوية والحب والرسوم الهزلية. تم ضبط تأثيرات الترجمة هذه لتناسب الموضوعات التي تختارها.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق أيضًا على عدد كبير من الملصقات اللطيفة والرائعة للغاية والتي ستجعل الفيديو الخاص بك أكثر حيوية ومتعة.

أدخل الموسيقى في الفيديو الخاص بك

يحتوي VideoShow على الكثير من الموسيقى التصويرية المختلفة ذات الأنواع المتنوعة. إذا لم تكن هناك موسيقى تحبها في التطبيق ، فيمكنك إضافة الأغاني الموجودة في هاتفك إلى الفيديو. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا تعديل وقت التشغيل ووقت الانتهاء لتلك الأغنية في الفيديو بسهولة وبسرعة. والأفضل من ذلك هو أن التطبيق يسمح لك أيضًا بالتعبير عن صوتك في الفيديو وتعديل التأثيرات عليه لجعل الفيديو أكثر تميزًا وإبداعًا.

ما هو أكثر في VideoShow VIP؟

إذا كنت ترغب في تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بطريقة أكثر احترافية ، فيرجى فتح VideoShow VIP. عند استخدام هذه الخطة ، تحصل على مزايا أكثر من الخطة المجانية. على وجه التحديد ، يمكنك إخراج مقاطع الفيديو بجودة 1080 بكسل ، إلى جانب أدوات تمويه الصور وإنشاء صور GIF وتراكبات الفيديو وبعض الميزات الأخرى. على وجه الخصوص ، في VideoShow VIP ، لن تزعجك الإعلانات التي تظهر أثناء تحرير الفيديو.

إصدار  APK MOD من VideoShow

ميزة  MOD

VIP مفتوح

تنزيل VideoShow MOD APK لنظام Android

VideoShow هو تطبيق رائع لتحرير الفيديو لهواتف Android. تجعل ميزاته القوية من السهل إنشاء مقاطع فيديو شيقة ، ثم مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram. ستحصل منشورك قريبًا على ملايين الإعجابات بمساعدة VideoShow MOD APK.

  تحميل تطبيق 




أحدث أقدم

نموذج الاتصال