Story Art MOD APK (Premium Unlocked) تحميل و تنزيل

تحميل و تنزيل تطبيق Story Art MOD APK (Premium Unlocked) 

Story Art MOD APK (Premium Unlocked)  تحميل و تنزيل

 Story Art MOD APK (Premium Unlocked) هي واحدة من أكثر تطبيقات صانع قصص Instagram  تفصيلاً وسهولة في الاستخدام والتي يمكنك العثور عليها على Google Play. يرجى تنزيل إصدار MOD APK للتطبيق عبر الرابط الموجود أسفل المقالة.

قدِّم معلومات عن Story Art

أفضل تطبيق Instagram Stories Maker لنظام Android

في الآونة الأخيرة ، أضافت مواقع الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل Twitter و Facebook و  Instagramميزة جديدة تسمى Stories يمكن للجميع مشاركة لحظاتهم الرائعة في غضون 24 ساعة. منذ ذلك الحين ، تم تطوير الكثير من تطبيقات الطرف الثالث لمساعدة المستخدمين على إنشاء قصص جذابة ومثيرة للاهتمام.

يحتوي المعرض في Story Art على الآلاف من القوالب الفريدة ، مما يساعدك على جعل قصص Instagram ومقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر جاذبية! بينما يأتي Instagram أيضًا مع محرر مدمج ، فإنه يبدو سطحيًا ولديه خيارات قليلة. قد لا يلبي هذا احتياجاتك ، حتى أنه يتراجع عن إعجاباتك ومتابعيك.

في الأساس ، يشبه Story Art محرر الفيديو المخصص لقصص Instagram يمكنك إضافة إطارات وتأثيرات وتقليم الصور لتناسب الصورة. سيجعل هذا قصتك أكثر وضوحًا ، ويزيد من مشاركة الناس.

Story Art MOD APK (Premium Unlocked)  تحميل و تنزيل

مكتبة القوالب المخصصة

لا توفر Story Art قوالب مسبقة الصنع فحسب ، بل تتيح لك أيضًا تخصيصها لإنشاء القصة التي تريدها. على سبيل المثال ، يمكنك تغيير موضع النص على حدود إطار الصورة ، وإعادة ترتيب موضع إطارات الصور الصغيرة في المعرض ، وضبط حجم الإطار أو حجم النص أو لون النص.

بشكل عام ، يمكنك ضبط جميع الكائنات في القالب. ومع ذلك ، وبقدر ما أستطيع أن أرى ، فإن التطبيق يحتوي على الآلاف من قوالب القصص مع العديد من الأنماط. لا تحتاج أيضًا إلى قضاء الكثير من الوقت في تعديلها ، حيث أنشأ فريق التصميم التابع للمطور عملاً جيدًا ومتوازنًا جيدًا من حيث التخطيط والحجم.

يجادل البعض أيضًا بأن قوالب Story Art الموجودة مسبقًا لها نسبة عرض إلى ارتفاع واحدة فقط. في الواقع ، هذا ليس عيبًا. لأنه يمكنك فقط نشر الصور أو القصص على Instagram بمعدلات محددة مسبقًا.

Story Art MOD APK (Premium Unlocked)  تحميل و تنزيل

مرشحات الألوان

يحتوي Story Art أيضًا على مرشحات ألوان مثل المحررين الآخرين. أكثر من ذلك ، يصبح هذا التطبيق أكثر بروزًا عندما يكون هناك العديد من السمات للاختيار من بينها. يمكنني أن أقدم لك بعض الموضوعات الشائعة لتستكشفها مثل: الجودة ، Indie Kid ، Blogger ، Selfie ، Bali ، ...

يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات قديمة إلى قصتك. وهي مقسمة أيضًا إلى موضوعات ، بدرجات متفاوتة من ضبط اللون وتأثير حبيبات الرمل.

Story Art MOD APK (Premium Unlocked)  تحميل و تنزيل

اضبط التأثيرات لقصتك

إلى جانب القوالب والفلاتر ، يمكنك إضافة تعديلات على معلمات الصورة الافتراضية. إذا كانت صورتك أو مقطع الفيديو الخاص بك داكنًا جدًا ، فقم بموازنة الضوء أو زيادة السطوع أو زيادة التباين للحصول على عرض أفضل. إذا كانت الصورة خارج نطاق التركيز أو ضبابية ، يمكنك إضافة تأثير نقوش الصورة النصفية أو تأثير حبيبات الرمل أو زيادة درجة الحرارة أو ضبط التمويه.

بالإضافة إلى ذلك ، تدعم مجموعة أدوات Story Art أيضًا إنشاء الظلال والعيون الحمراء.

Story Art MOD APK (Premium Unlocked)  تحميل و تنزيل

صور وملصقات لطيفة

إذا شعرت أن قصتك رتيبة وفارغة ، يمكنك ملء تلك الفجوات باستخدام ملصقات Story Art الرائعة. تمامًا مثل المرشحات ، يتم تخزين الملصقات في مجموعات. في الغالب ، يتم استضافتها عبر الإنترنت. سيكون عليك تنزيله لتتمكن من استخدامه.

يمكنك إضافة ملصقات متعددة في وقت واحد ، وتغيير حجمها ووضعها في أي مكان تريده. ومع ذلك ، لا يمكنك استخدام الملصقات ذات الملصقات المتميزة. يجب عليك الاشتراك في الخطة المميزة لمتابعة التنزيل.

 : Story Labهو أيضًا تطبيق لإنشاء القصص قد تحبه!

ميزة MOD

 Premium Unlocked : فتح جميع الميزات المميزة والفلاتر والملصقات والقوالب

تنزيل

 Story Art MOD APK لنظام Android

حاليًا ، لدى StoryArt مجتمع كبير يضم أكثر من 10 ملايين مستخدم. يساعد الأشخاص على إنشاء قصص فريدة ومبتكرة ومميزة للنشر على الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Instagram علاوة على ذلك ، يضيف المطورون دائمًا أنماطًا وميزات جديدة كل يوم ، بما يتماشى مع اتجاهات المستخدم. تمت إضافة بعض القوالب الجديدة مثل Valentine’s Day و Leaves و Rounded و Workbook في تحديث حديث. 

ادخل إلى التطبيق وتحقق الآن!

تحميل 


أحدث أقدم

نموذج الاتصال