تحميل و تنزيل تطبيق (Facetune2 v2.4.0.1 (MOD Premium Unlocked

تحميل و تنزيل تطبيق (Facetune2 v2.4.0.1 (MOD Premium Unlocked

تحميل و تنزيل تطبيق (Facetune2 v2.4.0.1 (MOD Premium Unlocked

Facetune2 هو تطبيق لتنقيح الصور لنظام Android مع الكثير من الميزات القوية لمساعدتك على تنعيم وجهك. يمكنك تنزيل إصدار MOD APK (Premium) من هذا التطبيق عبر الروابط الموجودة أسفل المقالة.

معلومات عامة :

اسم

Facetune2

الحزمة

com.lightricks.facetune.free

الناشر

Lightricks

فئة

الصور ومقاطع الفيديو

الإصدار

2.4.0.1 (النسخة 1101309)

الحجم

148 م

ميزات

Premium Unlocked

يتطلب

أندرويد 5.0

 

قدِّم تعريفًا عن Facetune2 

Lightricks هو ناشر شهير يحتوي على تطبيقات لتحرير الوسائط مثل Lightleap Photo Editor و Motionleap و Facetune2 ربما لا يكون Facetune2 جديدًا. إنه تطبيق مفيد للغاية لتحرير الصور يساعدك في الحصول على صور جميلة ببضع نقرات فقط. إذا كنت تلتقط صورة شخصية كل يوم ، فيجب أن تكون لديك على جهاز Android الخاص بك. يصبح تحرير الصور أمرًا سهلاً وسريعًا ، مما يساعدك على الاحتفاظ بأكثر اللحظات التي لا تنسى.

تحميل و تنزيل تطبيق (Facetune2 v2.4.0.1 (MOD Premium Unlocked

هذا التطبيق هو تطبيق التكنولوجيا المتقدمة

  Facetune2  ليس تطبيقًا يدويًا لتحرير الصور. إنه يطبق تقنيات ذكاء اصطناعي متقدمة ، وبفضل ذلك ، سيصبح تحرير صورك أسرع وأكثر كفاءة. يمكنك ضبط الشفاه والعينين ومناطق الفم من خلال شريط التمرير. يكتشف التطبيق تلقائيًا ملامح وتخطيطات الوجه ، ثم يعدل إلى الدرجة التي تريدها.

الذكاء الاصطناعي المطبق في Facetune2 فعال حقًا. عندما تتغير نقطة على الوجه ، على سبيل المثال ، يتم تغيير العينين ، يتم أيضًا تغيير ميزات الوجه الأخرى مثل الفم والأنف لمنحك المظهر الأكثر طبيعية. هذا ما يجعل الناس يحبون Facetune2. بدلاً من الاضطرار إلى ضبط كل منطقة من وجهك يدويًا ، يقوم التطبيق بذلك نيابةً عنك.

تحميل و تنزيل تطبيق (Facetune2 v2.4.0.1 (MOD Premium Unlocked

اضبط السطوع باستخدام  Relight

إذا كانت صورتك تفتقر إلى السطوع أو كانت شدة الضوء عالية جدًا ، فسوف يتدهور تكوين الصورة. يصبح وجهك غير طبيعي. ومع ذلك ، سيساعدك Facetune2 على موازنة السطوع مع ميزة Relight.

 Relight  سهل الاستخدام للغاية. تحتاج فقط إلى ضبط أشرطة التمرير لتحريك مصدر الضوء ، وزيادة / تقليل شدة الضوء للصورة الكلية ، والتحكم في تأثير الظل. نتيجة لذلك ، ستصبح الصورة أكثر إشراقًا وطبيعية.

هذه ميزة جديدة مدمجة في Facetune2. لا يساعدك فقط على ضبط السطوع ، بل يمكن أن يساعدك Relight أيضًا على تفتيح / تبييض البقع الثابتة مثل تبييض الأسنان ، والجلد الناعم. يمكنك التحقق من التغييرات في المعاينة لمعرفة مدى الاختلاف قبل وبعد تحرير الصورة.

تحميل و تنزيل تطبيق (Facetune2 v2.4.0.1 (MOD Premium Unlocked

تطبيق مرشحات الألوان الفريدة ل ـ Facetune2

في بعض الأحيان ، قد لا تحتوي صورك على اللون المطلوب. إذا كنت ترغب في ضبط اللون وجعله أكثر طبيعية ، بنمط فريد من نوعه ، استخدم المرشحات. يحتوي Facetune2 على أكثر من 100 مرشح ، مع مجموعة واسعة من الموضوعات. يمكنك الوصول إليها واستخدامها مجانًا.

الفلتر سهل التشغيل للغاية. لقد تم تلوينها بنسب معينة ، مصحوبة ببعض تأثيرات الإضاءة والرسوم المتحركة. ما عليك سوى النقر لتطبيق مرشح على الصورة ، ثم التحقق من التغييرات. إذا كنت راضيًا ، فانقر فوق حفظ للإكمال.

أنا أحب استخدام المرشحات. إنها تعطي نتيجة سريعة بينما تسمح لي بضبط الكثافة (العتامة بين 0 و 100٪) للحصول على مظهر أكثر طبيعية. ومع ذلك ، لا تتوفر جميع المرشحات. لا تتوفر المرشحات المحسّنة إلا للمستخدمين الذين استخدموا حزمة Premium.

تحميل و تنزيل تطبيق (Facetune2 v2.4.0.1 (MOD Premium Unlocked

بعض الميزات الأخرى

يوفر Facetune2 العديد من الأدوات الأخرى لتعديل صورك. يمكنك الاقتصاص بنسب مختلفة ، وتنقيح الصور الشخصية باستخدام البخاخة ، وإزالة الشوائب ، وتنعيم البشرة ، وأي عيوب بالوجه. سطع البشرة بمظهر ناعم لإطلالة أكثر نعومة.

إصدار APK MOD من Facetune2

ميزة MOD

قسط  مفتوح

لماذا يجب عليك استخدام Facetune2 Premium ؟

للوصول الكامل إلى مئات المرشحات المحسّنة ، Relight أو Fix Shadow ، سيتعين على المستخدمين الاشتراك في خطة Premium على أساس شهري أو سنوي. ومع ذلك ، إذا كنت لا ترغب في دفع هذه الرسوم ، فيرجى استخدام إصدار MOD APK الذي نقدمه. كل مقفلة لاستخدامك.

تنزيل Facetune2 MOD APK لنظام Android

مثل Snapseed ، يستخدم Facetune2 تقنية الذكاء الاصطناعي كأساس لتطويره. ستجعل هذه التقنية عملية تحرير الصور سريعة وبسيطة وفعالة عدة مرات بشكل طبيعي. وبعد فترة من الاختبار ، قام Facetune2 بعمل رائع في وظيفته ، حيث حصل على تقييمات جيدة من ملايين المستخدمين.

ومع ذلك ، فإن Facetune2 ليس مجانيًا تمامًا مثل Snapseed ، فسيتعين عليك الدفع لاستخدام الخدمة الكاملة التي يقدمها التطبيق. بالطبع ، لديك خيار آخر وهو استخدام إصدار APK MOD  الخاص بنا

انقر للتنزيل



أحدث أقدم

نموذج الاتصال