تحميل تطبيق Spotify Premium 2022

تحميل تطبيق Spotify Premium



وصف الوصف SPOTIFY PREMIUM

احصل على موسيقى العالم. قم بتنزيل Spotify Premium  APK الآن لفتح عشرات الملايين من الأغاني ، بالإضافة إلى الآلاف من قوائم التشغيل المنسقة بعناية لتناسب حالتك المزاجية ، وآلاف ملفات البودكاست لإبقائك على اطلاع وترفيه.

Spoti هو ملك تطبيقات بث الموسيقى بلا منازع. بينما حاولت Apple Music وآخرون تحقيق تقدم في هذا المجال ، لا يزال Spoti هو أفضل كلب. والحقيقة البسيطة هي أن عقود بيانات المستخدمين والتحسينات المستمرة لخدمتهم قد أدت إلى ما هو الآن الحل المثالي لبث الموسيقى.


تأسست Spotify في السويد عام 2006 وأصبحت منذ ذلك الحين خدمة بث الموسيقى الأكثر شعبية في العالم. في الوقت الذي كان فيه تنزيل الموسيقى بشكل غير قانوني عبر الإنترنت يسحق صناعة الموسيقى ، عرضت Spotify حلاً ميسور التكلفة وأكثر ملاءمة من التنزيل بشكل غير قانوني.


الموسيقى الخاصة بك ، كلما وحيثما

لتحقيق أقصى استفادة من تجربتك ، ستحتاج إلى تنزيل Spotify Premium  APK. باستخدام Spotify Premium APK ، ستحصل على تجربة خالية من الإعلانات مع تخطيطات غير محدودة والقدرة على الاستمتاع بمكتبة الأغاني الكاملة التي تبلغ 40 مليون أغنية من Spoti بأعلى جودة صوت ممكنة.


10000 أغنية بلا إنترنت: يتيح لك Spotify Premium APK تنزيل ما يصل إلى 10000 أغنية بلا اتصال بالإنترنت ، مما يعني أنه لن تضطر أبدًا إلى الاستغناء عن الأغاني المفضلة لديك مرة أخرى. هذا مثالي للطيران ، أو السفر ، أو حتى مجرد الاحتفاظ ببيانات الجوال عندما تكون بالخارج.

البيانات المخصصة: عندما أصدرت Spotify "Decade in Review" في نهاية عام 2019 ، بدأ مستخدمو Apple Music في النشر على وسائل التواصل الاجتماعي وتمنوا لو اختاروا Spotify بدلاً من خدمتهم. أدى مقدار البيانات التي جمعتها Spotify حول عادات الاستماع لدى المستخدمين على مر السنين إلى قدرتهم على تقديم قوائم تشغيل مذهلة تعرض جميع أغانيك المفضلة والاتجاهات التي اتبعتها على مر السنين. لا يمكن مقارنة خدمة بث الموسيقى الأخرى بهذا.

جودة صوت عالية: تقدم Spotify Premium apk جودة موسيقى أعلى من الإصدار المجاني. تعتبر بشكل عام على قدم المساواة مع Apple Music ، على الرغم من أنها مختلفة قليلاً. يمكنك الاستمتاع بكل موسيقاك بجودة صوت مذهلة عند استخدام التطبيق.


اكتشف مسارك الصوتي الجديد في الحياة: إذا كنت تبحث عن موسيقى جديدة ، فإن Spotify هو المكان المناسب. تحتوي الخدمة على حوالي 40 مليون أغنية - ولديهم جيدًا جدًا في تقديم توصيات يقدرها المستخدمون حقًا. عند الانتهاء من ألبوم أو قائمة تشغيل ، ستنهي Spotify وضع الراديو وتشغيل المزيد من الأغاني المشابهة للأغنية التي كنت تستمع إليها. يمكنك تفعيل وضع الراديو من أي أغنية في أي وقت.

الجانب الاجتماعي: لقد صنعت للتو قائمة تشغيل رائعة وتريد أن يسمعها أصدقاؤك؟ ليس هناك أى مشكلة. تجعل Spotify من السهل مشاركة قوائم التشغيل على وسائل التواصل الاجتماعي. علاوة على ذلك ، يمكنك حتى إنشاء قوائم تشغيل تعاونية بينك وبين أصدقائك ، حتى تتمكن من مشاركة الأغاني على الفور مع بعضها البعض وإنشاء قائمة تشغيل في نفس الوقت - والآن أصبح هذا هو الرابط!

بدون إعلانات: من يحتاج إلى الإعلانات لمدة خمس دقائق؟ ليس نحن. إن Spotify Premium APK  خالٍ تمامًا من الإعلانات. لن تضطر إلى تحمل المزيد من الأشخاص المزعجين الذين يحاولون بيع أشياء لا تريدها من الآن فصاعدًا. يمكنك الاستماع إلى Spotify Premium طوال اليوم ولن تسمع أو ترى إعلانًا أبدًا.


دعم متعدد الأجهزة: يمكنك الاستمتاع بـ Spotify Premium APK على هاتفك المحمول والكمبيوتر المحمول والتلفزيون الذكي و PS4 والمزيد. ما عليك سوى فتح التطبيق على أي جهاز ويمكنك التبديل فورًا إلى ما كنت تستمع إليه عند تركه على الجهاز السابق. هذا يجعل صب الموسيقى الخاصة بك سهلاً مثل الفطيرة.

الوصول المبكر إلى الإصدارات الجديدة: بفضل الصفقة التي أبرمتها Spotify مع Universal Music Group (UMG) ، يمكن لمستخدمي Spotify Premium الوصول إلى ألبومات جديدة من شركة التسجيل قبل أسبوعين من أي شخص آخر. UMG هي أكبر شركة تسجيلات في العالم ، لذا فإن هذا في الواقع يحسب الكثير!

خصم Hulu: إلى جانب جميع الميزات الرائعة التي تقدمها Spotify إلى الطاولة ، فإن الحصول على اشتراك متميز يفتح لك أيضًا إمكانية الحصول على Hulu بسعر مخفض. Hulu متاح فقط في الولايات المتحدة في الوقت الحالي ، ولكن إذا كنت تعيش هناك ، فإن Hulu هي واحدة من أكبر منصات البث التلفزيوني والأفلام في العالم - منافسة Netflix.



Information of Spotify Premium Mod APK 8.5.62.904

NameSpotify Premium
Compatible withAndroid 4.1+
Latest version8.5.62.904
DeveloperSpotify Ltd.
Google play linkcom.spotify.music
PriceFree
Size27M
MODYes
CategoryMusic & audio
لتحميل تطبيق 

Spotify Premium 


أحدث أقدم

نموذج الاتصال