أفضل 10 ألعاب ل PS4 في عام 2021

تصنيف أفضل و أحسن الألعاب لسنة 2021 على PS4

أفضل 10 ألعاب ل PS4  في عام 2020

أفضل ألعاب PS4 هي مهرجان الحياة الرائعة التي عاشها PS4 ، خاصة عندما نجلس على منحدر الأشخاص القادمين ، حيث من المقرر إرسال PS5 قريبًا من الآن. مع وجود المزيد من الألعاب القادمة لضبط العمر ، نأخذ نظرة خاطفة على العناوين التي تميز PS4 مع هذا الموجز لأفضل ألعاب PS4 - وهذا قبل أن نبدأ في التفكير في ألعاب PS5 القادمة أيضًا.

ومع ذلك ، تعد الآن فرصة مثالية للتأكد من أنك شاهدت أفضل ما يجلبه هذا العصر إلى الطاولة. هناك قدر محير من الألعاب المعروضة ، ولكن سواء كنت تبحث عن أفضل العناوين الانتقائية مثل God of War و Spider-Man PS4 أو زيادة من الخارج مثل Red Dead Redemption 2 أو ببساطة بعض المساهمات المذهلة غير السائدة ، فلدينا لك مضمون.

عند اختيار أفضل ألعاب PS4 ، نأخذ في الاعتبار كيفية تشغيل هذه الألعاب الآن ، في ضوء حقيقة أنه إذا توفرت لديك الأموال لإنفاقها ، فأنت بحاجة إلى إدراك ما يقدم أفضل حافز للوقت والمال اليوم ، ليس قبل عامين. ما هو أكثر من ذلك ، عليك أن تعرف ما إذا كان هناك شيء يستحق اللعب حقًا وإذا كان من المحتمل أن يضيف شيئًا إلى تجربة PlayStation الخاصة بك - أو إذا كنت في وضع مثالي ، فستخصص أموالك لأحد أكبر وألعاب PS4 القادمة ليست بعيدة جدًا. ما يلي ، في هذه المرحلة ، هو تفسيرنا لأفضل ألعاب PS4 الموجودة - سواء كانت أفضل ميزات PS4 الخاصة ، أو ألعاب الكبيرة عبر المواضع ، أو ضربات مستقلة صدمة يمكنك اقتناؤها من متجر PSN.

1- Last of Us Part 2

أفضل 10 ألعاب ل PS4  في عام 2020

لقد وصل The Last of Us 2 أخيرًا ، وكان يستحق الانتظار. لقد عادت إيلي بقصة جديدة تمامًا ستركلك في بطنك مرارًا وتكرارًا مع مقدار العاطفة التي تحويها. العنف الوحشي يقترن بواحد من أكثر قصص اللعبة إثارة في كل العصور ، المليئة باللحظات التي ستجعلك تشكك كثيرًا ، وتتركك بأفكار أعتقد أنها ستستمر معظمنا حتى PS6 ... هذا أمر سخيف ملحمة طموحة تتجاوز أي شيء يمكن أن نتخيله لتكملة ، وتقف كواحدة من الألعاب التي سنتحدث عنها للأجيال القادمة.

تم تحسين PS4 Pro: نعم

2- God of War

أفضل 10 ألعاب ل PS4  في عام 2020

إله الحرب الجديد - من وجهات نظر متعددة - جديد تمامًا لترتيب النشاط هذا. في حين أن Kratos لا يزال غاضبًا للغاية ، فإن اللعبة على الرغم من كل شيء يسلط الضوء على لقطات من الوحشية المروعة ، ويستمر النشاط في كونه سلسًا وشديدًا ، فقد تم تصحيح البنية الكاملة والوتيرة بالكامل. في الوقت الحالي ، يُسمح لك بالتحقيق في العالم وكشف كل حقيقة من الحقائق الداخلية التي تختبرها ، وهناك عدد كبير من الطبقات لهذه اللعبة. الألغاز حريصة بشكل مذهل ، انبهار القطع ، و Kratos هو شخصية أكثر تعديلًا إلى حد كبير - خاصة فيما يتعلق بالارتباطات مع Atreus ، طفله. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد اللعبة على أن تبدو اللعبة رائعة بشكل لا يصدق ، من المشاهد النصية إلى الطريقة التي تجري فيها المعارك بشكل مفتوح ، وكل ذلك يحدث في عالم يشعر بالحيوية والتاريخ. لا توجد لعبة ميزات أفضل لـ PS4. إنه مقيد تمامًا يعيد تقييم أحد الشخصيات الأطول خدمة والأعز. إنها مليئة بالمتعة للعب ، وتستمر اللعبة في الترحيب بك لتحفر أكثر وأكثر عمقًا للعثور على كل واحدة من مكافآتها. أيضا ، سوف. ستلعب هذا لفترة طويلة.

ترقية PS4 Pro: نعم

3- Horizon: Zero Dawn

أفضل 10 ألعاب ل PS4  في عام 2021

أكبر مفاجأة عام 2017 من Killzone devs Guerrilla تستحق تمامًا المركز الثاني في أفضل ألعاب PS4. على الرغم من جماله العميق ، فإن Horizon: Zero Dawn تخلق عالماً غنيًا بشكل مدهش للاستكشاف وتضيع فيه. علاوة على كل ما بعد الجمال المروع (خاصة في الإصدار المحسن من PS4 Pro) ، فإن حلقة اللعب الأساسية للصيد والإنزال المخلوقات الميكانيكية المختلفة هي الرسم الحقيقي هنا. يؤدي استخدام الأسلحة البطيئة مثل الأقواس إلى اتخاذ إجراء تكتيكي أكثر بكثير - عليك التفكير في استراتيجياتك والنظر في خياراتك بدلاً من مجرد تهمة التفجير. بالإضافة إلى تعلم كيفية الانخراط في عالم يكرهك ، هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك رؤيتها والقيام بها وأنت تلاحق المهام الجانبية ، وتلتقي بفصائل جديدة وتحاول كشف الغموض الذي يكمن وراء الآلات الفاسدة والماضي المفقود. بمجرد الانتهاء من اللعبة الرئيسية ، سيكون هناك توسع كبير وصعب مع The Frozen Wilds. بسهولة واحدة من أفضل ألعاب هذا الجيل.

تم تحسين PS4 Pro: نعم

4- Red Dead Redemption 2

أفضل 10 ألعاب ل PS4  في عام 2020

أدرك الجميع أن الخروج الجديد من لعبة Rockstar البلاستيكية الجديدة على PS4 سيؤدي إلى هزة زلزالية كبيرة في مشهد الألعاب ، ويا ​​لها من الفرح. Red Dead Redemption 2 وعالمه المفتوح المشع المليء بالأنشطة ، والأفراد الذين يجتمعون / ينهضون / يذبحون ، هو عمل مذهل مذهل لإنشاء اللعبة. العالم حساس جدًا وقد تحتاج إلى الضغط على نفسك بحيث لا يكون حقيقيًا مع دخول ضباب الصباح ، أو تمر الشمس عبر الضباب نحو المساء. ما هو أكثر من ذلك ، القصة. يا اختطاف القصة. من الواضح أننا لن يتم تفويض عمدة spoilertown هنا ، ولكنها ملحمة رائعة كما تتوقع من لعبة Rockstar - بغض النظر عما إذا كانت الساعات الأولية بالكاد معتدلة إلى حد ما. إنه عالم رائع للعيش فيه لمدة نصف شهر / أشهر ، في ضوء حقيقة أن هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك رؤيتها وتجد أنك ستفكر في ما هذا الشيء الجحيم على هذا الجبل لبعض الوقت في المستقبل.

ترقية PS4 Pro: نعم

5- Marvel's Spider-Man

أفضل 10 ألعاب ل PS4  في عام 2020

يتأرجح مباشرة إلى أفضل 4 (آسف ، في الواقع ، هذا هو أكثر ما تم لعبه على الإطلاق) Spider-Man PS4 هي واحدة من أفضل الأوقات ، وسرعة الألعاب التي ستطير بها على الإطلاق إلى PlayStation الخاص بك. يبدو الأمر رائعًا ، بالتأكيد ، واللعبة نفسها وحشية ، ولكن أكثر ما يبهر هو شعور التأرجح حول نيويورك كحامل الويب نفسه. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها ، وتشكيلة الأشياء غير القصصية رائعة ، ولكن الروعة الحقيقية تكمن في التأرجح السلس والحر والرائع تمامًا. الطريقة التي تحتوي بها القصة على كل قلب وتحويل أحدث رحلات Marvel من Spidey تعمل على ترقية لعبة بطل رائعة بشكل فعال. مع وجود محرر صور رائع ، وكومة من DLC في النقل ، يمكنك أن تلعب Spider-Man لفترة طويلة ... والأكثر من ذلك ، على الرغم من أن كل شيء لديه ابتسامة في كل مكان عندما تنتهي.

تحسين PS4 Pro: نعم

6- Metal Gear Solid 5: The Phantom Pain


أفضل 10 ألعاب ل PS4  في عام 2020

قد يحاول كونامي انتزاع اسم هيديو كوجيما من اسم محدد في نشاط الاستطلاع الاستراتيجي ، لكنه لن يطرد بصماته أبدًا. في حين تحمل هذه الرواية والشعور المعجزية التي لا لبس فيها والتي تميز ترتيب ميتال جير ، فإن Metal Gear Solid 5: The Phantom Pain تقدم درجة من الفرص والابتكار لا يصدق في أي صندوق رمل. إنه شيء يجب التحقيق فيه لفترة طويلة ، أسابيع ، أشهر - كل لغز صغير وقطعة مخفية من التفاعل المستمر يتم الاحتفاظ به ببساطة ويجعل اللاعبين يعيدون فحص الطريقة التي يتعاملون بها مع اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على موسيقى تصويرية من الثمانينيات ، وبعض التمثيل الصوتي المفاجئ بشكل رائع من كيفر ساذرلاند. ممتازة وعظيمة ومتناقضة ، هذه لحظة رائعة وربما أفضل شيء يمكنك دفعه إلى جهاز PS4 الخاص بك. كما تم إعادة تفريغها على أنها MGS5: The Definitive Experience ، والتي تحتوي على مقدمة MGS5: Ground Zeroes بالإضافة إلى جميع عناصر Metal Gear Online DLC ، لذلك هذا هو بالتأكيد الشكل المناسب.

ترقية PS4 Pro: لا

7- The Witcher 3: Wild Hunt

أفضل 10 ألعاب ل PS4  في عام 2020

يركب The White Wolf نفسه على PS4 في The Witcher 3: Wild Hunt ويحمل معه واحدًا من أكثر عوالم RPG المتنوعة والاختبارية في أي وقت. عند دخولك للاستمتاع والاستمتاع تمامًا باللعب ، فإن وداع CD Projekt RED لـ Geralt هو ارتفاع آخر للفئة. إن ما يثير الفضول حقًا هو المهام الجذابة حقًا ، والمجموعات المختلطة من الشخصيات التي تنفث الحياة في العالم. في حين أن المعركة يمكن أن تحاول من البداية ، عندما تدخل فيها ، هناك عمق كاف هنا لإبقائك مهتمًا بالمصطلح. كما تم تعزيزه أيضًا من خلال ملحق DLC للدم والنبيذ المذهل بانتظام. أساسي من الداخل والخارج.

تحسين PS4 Pro: لا

8- Fortnite

أفضل 10 ألعاب ل PS4  في عام 2020

Fortnite هو أفضل وقت يمكنك الحصول عليه على PlayStation 4 مقابل لا شيء - وأنا أعني أنه مجاني تمامًا ، نظرًا لأنك لا تحتاج إلى عضوية PS Plus للعب على الويب. فاجأ وضع Battle Royale من Fortnite العالم ، آسر اللاعبين بركلات تبادل إطلاق النار استثنائية وتجاوز المعارك المفتعلة حيث يؤكدون أنهم ما زالوا في الـ 100 واقفا. تتضمن تحديثات المهندس العرفي أسلحة جديدة ، وأنماط ، وتغييرات مدروسة في ميكانيكا المعايير باستمرار ، مما يجعل اللعبة جديدة بغض النظر عما إذا كان لديك حتى الآن عشرات النجاحات المضافة إلى ذخيرتك. ما هو أكثر من ذلك ، تذكر وضع Save the World في حال كنت في مزاج لشيء مقبول بشكل تدريجي ، ولكن يجب عليك الدفع للعب ذلك (حتى إشعار آخر).

تحسين PS4 Pro: لا

9- Grand Theft Auto 5

أفضل 10 ألعاب ل PS4  في عام 2020

إن سحر GTA 5 - لعبة PS3 المفضلة لدينا - وعائدها على معدات الجيل الحالي ليس في الأسطح المحسنة أو المركبات الأكثر لمعانًا أو حتى وضع الفرد الأول الجديد الرائع. إنها الطريقة التي يندمج بها كل توسع وتحسين لتحسين آذرك وجاذبيتك مرة أخرى لإغراق 50 ساعة أخرى من النشوة في لوس سانتوس دون أن تشعر باستمرار وكأنها عودة. بالإضافة إلى ذلك: جزء مؤسف من خطوة القطط الفردية الأولى. إذا كان ركل القطط المخططة ليس شيئًا خاصًا بك ، فإن GTA: Online - مع سرقاتها الضخمة عبر الإنترنت ، وصانع الشخصيات المحسّن ، ونهاية لغز لعبة Mount Chiliad - يجعل من المؤكد أن يداعبها أنت. ببساطة ، يتحدث عن الإصدار الكامل لأفضل لعبة في العالم المفتوح في أي وقت ، والتي تصمد بشكل جيد في عام 2018.

10- What Remains of Edith Finch

أفضل 10 ألعاب ل PS4  في عام 2020

من دون شك ، في هذه المرحلة ، سمعت على الأرجح عن كل الترويج ، وربما يكون قد تسبب في تأجيلك إلى حد ما بهذه الطريقة الشخصية الغريبة التي تشرف عليها الدعاية باستمرار ، ولكن ما تبقى من Edith Finch هو أحد تلك التحديثات المبهجة التي يمكن للألعاب أن تجعلك تشعر بكل شيء. تحقق `` إديث فينش '' في منزل عائلتها ، وتكشف ببطء عن حكايات فنش عبر العصور ، وكل واحد يفتح تجربة وقصة أخرى. من التحقيق في تجربة كراهية لعيد الهالوين في رواية واقعية إلى مجرد تحليق طائرة ورقية ، كل قسم هو دهشة أخرى. للتخلص من أي شيء آخر هو تدمير سحر هذه البطاقة التمشيّة حقًا ، سيجعلك منزعجًا للغاية ويجعلك تبكي ، ولكن بالطريقة المثالية فقط. ما تبقى من
Edith Finch هو لقاء ممتاز لا يشعر أبدًا بالتلاعب به بإخلاص ، بل إنسانًا خياليًا على الإطلاق ، وانعكاسًا مؤثرًا على الحسابات التي تجعلنا ما هي هويتنا. بغض النظر عما إذا لم يكن لدينا أي معرفة بها بشكل عام.

تم تحسين PS Pro: نعم

ارجو ان يكون هذا المقال يرعى لكل متطلباتكم و اتمنى ان يكون مفيدا لكم
أحدث أقدم

نموذج الاتصال