أفضل مواقع أجنبية لربح المال من الانترنيت

أفضل مواقع أجنبية لربح المال من الانترنيت


هناك عدة طرق لآلربح من الانترنيت. يمكنها ان تساعدك على كسب المال من طرق شرعية و سهلة.
في هذه التدوينة سوف اشرح لكم ابسط طرق لربح المال عن طريق الرد على الاستبيانات أجنبية المدفوعة.

أفضل 3 مواقع لربح المال عن طريق الاستبيانات المدفوعة

1- موقع surveys.gobranded

يجب أخد هذه الشروحات بعين الاعتبار.

كيف تعمل المسوحات ذات العلامات التجارية

يعد إجراء استطلاعات عبر الإنترنت باستخدام Branded Surveys طريقة ممتعة وسهلة لكسب النقود أو بطاقات الهدايا من منزلك. من منا لا يريد الحصول على أموال مقابل إبداء الرأي؟

قبل البدء في إجراء الاستبيانات عبر الإنترنت ، خصص بعض الوقت لمعرفة كيفية عمل الاستطلاعات ذات العلامات التجارية.

لماذا تأخذ استطلاعات عبر الإنترنت؟

تحتاج الشركات الكبرى إلى المساعدة في الحصول على مصادر لأبحاث السوق. إنهم يجمعون هذا البحث من خلال استطلاعات الرأي التي نطابقها مع أعضائنا. بعد أن يقوم أعضاؤنا بإجراء استطلاع ، تجمع الشركة الاستجابة لمزيد من التحليل.

إنشاء ملف التعريف الخاص بك

تتمثل الخطوة الأولى لأخذ استطلاعات عبر الإنترنت باستخدام الاستطلاعات ذات العلامات التجارية في إنشاء ملف شخصي. أثناء عملية الاشتراك ، سنطرح عليك بعض الأسئلة حول حياتك. لمزيد من التفاصيل التي تقدمها في ملفك الشخصي ، يمكن أن تتطابق مع المزيد من الاستطلاعات. هناك العديد من استطلاعات الملف الشخصي المختلفة التي يمكنك ملؤها والتي تغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات ، بما في ذلك التوظيف والسفر والترفيه وغير ذلك الكثير.

احصل على استطلاعات عبر الإنترنت مع العلامات التجارية

الاستطلاعات ، وهي العمود الفقري لنظام الاستطلاعات ذات العلامات التجارية ، هي واحدة من أسرع وأسهل الطرق للحصول على مكافأة مقابل رأيك! بمجرد الانتهاء من ملء ملفك الشخصي ، سترى مجموعة متنوعة من الاستطلاعات على لوحة التحكم الخاصة بك. سيوضح لك كل استطلاع المدة المستغرقة لإكماله وعدد النقاط التي يستحقها. انقر لبدء المسح. خذ وقتك وأجب على كل سؤال بصدق. بمجرد الانتهاء من الاستبيان ، سيقوم العميل بتقييم إجاباتك. بشكل عام ، تتم الموافقة على الإجابات طالما أنك لم تتسرع في الاستبيان وأجبت على كل سؤال بصدق. ستظهر النقاط بعد ذلك في حسابك.

اربح مكافآت سريعة

هدف هو جعل استطلاعات ميسرة ومريحة ومباشرة قدر الإمكان. سوف تربح نقاطًا واستبدلها ببطاقات هدايا أو نقدًا.

اربح المزيد من النقاط.

يمكنك إجراء استطلاعات عبر الإنترنت لكسب النقاط ، ولكن هناك أيضًا فرص أخرى متاحة لك. ابدأ بدعوة جميع أصدقائك للانضمام إلى استطلاعات العلامات التجارية. بمجرد حصولهم على شارة فضية في Branded Elite ، ستكسب نقاط الإحالة! التقدم من خلال النخبة ذات العلامات التجارية.

استبدال النقاط بالمكافآت.

بعد كسب 1000 نقطة من المشاركة في الاستبيانات عبر الإنترنت والفرص الأخرى ، يمكنك صرف نقاطك للحصول على مكافأة من اختيارك. ستتلقى دفعتك في غضون ثلاثة أيام عمل ، والتي تشمل الدفع النقدي من خلال PayPal أو بطاقات الهدايا لتجار التجزئة أو المطاعم المفضلة لديك. يمكنك حتى التبرع بأرباحك للجمعيات الخيرية. تصفح جميع خيارات المكافآت الخاصة بنا للعثور على أفضل الخيارات التي تفضلها! شارك برأيك عبر الإنترنت واحصل على مكافأة مقابل ذلك.

إنه فوز للجميع.

تريد شركات أبحاث السوق تعليقاتك ومدخلاتك الصادقة ، ولكن ليس لديها طريقة سهلة للحصول على الآراء الفردية. وذلك عندما تطابق الاستطلاعات ذات العلامات التجارية الأفراد مع مسوحات محددة ؛ جمع كميات كبيرة من الملاحظات والمشاركة مع شركات أبحاث السوق المناسبة. الاستطلاعات ذات العلامات التجارية تدفع لك. إنه فوز!

رابط التسجيل الموقع gobranded

2- موقع PaidViewpoint

مرحبًا بك في PaidViewpoint

يعمل هذا الموقع بغرض الحصول على آراء وبيانات من المستخدمين و الأعضاء. يتم بعد ذلك مشاركة هذه الآراء والبيانات والمعلومات السكانية وعلم النفس ذات الصلة مع العملاء بالطريقة الموضحة في هذه الشروط وفي سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، والتي يتم تضمينها في هذه الشروط من خلال هذا المرجع.

تخضع عضويتك واستردادك لأي مكافآت أعضاء أيضًا لقواعد المكافآت ، والتي يتم دمجها أيضًا في هذه الشروط من خلال هذا المرجع.

1. التسجيل لعضوية الفريق


عضوية الفريق في أوروبا مفتوحة للأفراد الذين يبلغون من العمر ستة عشر (16) عامًا أو أكثر. عضوية الفريق في الولايات المتحدة أو أي مكان آخر في العالم مفتوحة للأفراد الذين يبلغون من العمر 13 عامًا أو أكثر. تظل هذه الشروط سارية المفعول والتأثير الكامل عندما تكون مستخدمًا للموقع. هناك أجزاء من الموقع الإلكتروني نتيحها للمستخدمين في الجمهور العام دون تسجيل ويمكنك تصفح هذه الأجزاء دون الالتزامات التي تأتي مع العضوية ؛ شريطة ، مع ذلك ، أننا نحتفظ بالحق في إجراء تغييرات أو تقييد أو تقييد تلك الأجزاء في أي وقت ومن وقت لآخر وفقًا لتقديرنا ، دون إشعارك.

من أجل الوصول إلى واستخدام ميزات معينة للموقع ، نطلب من المستخدمين التسجيل كأعضاء. يسمح عضوية واحدة فقط لكل مستخدم. كجزء من عملية التسجيل ، ستحتاج إلى تحديد وتزويدنا باسم مستخدم فريد وعنوان بريد إلكتروني صالح وقابل للتحقق. قد نطلب منك تقديم معلومات أخرى. يجوز لنا أيضًا ، في أي وقت ، تزويد المستخدمين برموز إضافية أو كلمات مرور ضرورية للوصول إلى ميزات معينة في الموقع واستخدامها. يرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، والتي تصف كيفية جمعنا لمعلوماتك الشخصية واستخدامها ومشاركتها وتخزينها وحمايتها.

يمكنك ، باختيارك ، تحميل صورة رمزية لربط عضويتك. قد تكون الصورة الرمزية هي شبهك الحقيقي أو أي صورة أخرى. بتحميل الصورة الرمزية ، فإنك تقر وتتعهد وتتعهد بأنك تمتلك حقوق الملكية الفكرية اللازمة لعرض الصورة الرمزية بهذه الطريقة. إذا اخترت تحميل صورة رمزية ، فقد تعرض Umongous صورتك الرمزية على موقع الويب وتضع الصورة الرمزية باسم المستخدم الخاص بك. على سبيل المثال ، ستكون الصورة الرمزية واسم المستخدم الخاصين بك قابلين للعرض داخل حساب عضو آخر لأن هذا العضو إما دعاك أو انضممت إلى موقع الويب بخلاف رمز الإحالة الخاص به. بموجب هذه الاتفاقية ، تمنح لشركة Umongous ترخيصًا عالميًا غير حصري ومدفوع بالكامل وخالي من حقوق الملكية لعرض صورتك الرمزية واسم المستخدم على موقع الويب.

أنت وحدك المسؤول عن النشاط الذي يحدث مع بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك والحفاظ على سرية كلمة المرور الخاصة بك. بيانات اعتماد تسجيل الدخول خاصة بك ، ولا يجوز لك السماح لأي شخص آخر باستخدام عضويتك تحت أي ظرف من الظروف. لا يجوز لك مطلقًا استخدام حساب عضو آخر دون إذن دائم. نحن لسنا مسؤولين عن أي ضرر ناتج أو يتعلق بسرقة أو اختلاس أو الكشف عن كل أو أي جزء من بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك ، أو تفويضك لأي شخص آخر باستخدام بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك. أنت توافق على إخطار Umongous على الفور إذا علمت أو تعتقد بوجود أو ربما كان هناك أي استخدام غير مصرح به لبيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك أو إذا كان هناك أي مخاوف أمنية أخرى. على الرغم من أن Umongous لن تكون مسؤولة عن خسائرك الناتجة عن أي استخدام غير مصرح به لحسابك ، فقد تكون مسؤولاً عن خسائر Umongous أو الآخرين بسبب مثل هذا الاستخدام غير المصرح به.

2- قواعد السلوك العامة

يخضع استخدامك لموقع الويب والعضوية في اللجنة لجميع القوانين واللوائح المحلية والولائية والوطنية المعمول بها ، وفي بعض الحالات ، المعاهدات الدولية. أنت وحدك المسؤول عن جميع الأنشطة والأفعال والإغفالات التي تحدث في عضويتك أو من خلالها أو خلالها. تحتفظ Umongous بالحق في التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضد أي شخص ، وفقًا لتقديرنا الخاص ، ينتهك هذه الشروط. لا يجوز لك استخدام أو السماح أو تمكين الآخرين من استخدام الموقع ، أو التغاضي عن علم عن استخدام الآخرين للموقع ، بأي طريقة تكون ، أو تحاول ، أو من المحتمل أن تزيد أو تعزز أي نشاط أو مؤسسة إجرامية أو تقدم معلومات إرشادية حول الأنشطة غير القانونية.

تحتفظ Umongous بالحق في تقييد عدد رسائل البريد الإلكتروني التي قد يرسلها العضو لدعوة الآخرين للاشتراك في أي فترة 24 ساعة. إذا قمت بخرق هذه الشروط عن طريق إرسال اتصالات غير مرغوب فيها من أي نوع عبر موقع الويب ، فإنك تقر بأنك ستتسبب في ضرر كبير لـ Umongous ، ولكن سيكون من الصعب للغاية تحديد مقدار هذا الضرر. أنت توافق أيضًا على عدم التدخل أو تعطيل أو إنشاء عبء غير ضروري على الموقع.

أنت توافق على عدم التحايل على الميزات المتعلقة بالأمان في الموقع أو الميزات التي تمنع أو تقيد استخدام أو نسخ أي محتوى أو تفرض قيودًا على استخدام الموقع أو المحتوى الموجود فيه ، أو تعطيله أو التدخل فيه بأي شكل آخر. أي استخدام غير مصرح به أو محظور لأي محتوى ، بما في ذلك الاستخدام الذي يخالف هذه الشروط ، قد يعرضك للمسؤولية المدنية أو الملاحقة الجنائية أو كليهما.

أنت تقر وتوافق على أن تكرار عدد فرصك في الاستطلاع وعددها يعتمد جزئيًا على جودة مشاركتك كعضو. نحن لا نعد بأن نرسل لك أي حد أدنى من فرص الاستطلاع.

لتسجيل في الموقع الرسمي

3- موقع cashcrate


بدأ CashCrate في عام 2006 وأصبح أحد برامج المكافآت الأكثر شعبية في العالم ، مع أكثر من 10 مليون عضو. مع مرور الوقت ، لاحظنا أن هناك مواقع مماثلة تغمر الإنترنت , الكثير منها متطابق ، والكثير منها مخادع.

لطالما كانت النزاهة هي القيمة الأولى في CashCrate ، لذلك قرر تغيير التركيز من برنامج المكافآت الخاص بالموقع  إلى إنشاء موقع يقوم بفهرسة جميع الطرق المشروعة المختلفة لكسب المال عبر الإنترنت. إذا كانت مدرجة على موقع ، يمكنك الرهان عليها.

تم إطلاق الموقع الجديد في أبريل 2019 ، وبدأ للتو. 

يعمل هذا الموقع بغرض الحصول على آراء وبيانات من المستخدمين و الأعضاء. يتم بعد ذلك مشاركة هذه الآراء والبيانات والمعلومات السكانية وعلم النفس ذات الصلة مع العملاء بالطريقة الموضحة في هذه الشروط وفي سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، والتي يتم تضمينها في هذه الشروط من خلال هذا المرجع.

هذا الموقع يعتبر من افضل المواقع للاستطلاعات و الاستبيانات لربح المال.

لتسجيل في الموقع الرسمي


نرجو ان تستفيد من هذا المقال الخاص بالربح من المال.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال