أفضل موقع لربح المال من الأنترنيت Fiverr

أفضل موقع لربح المال من الأنترنيت

أفضل موقع لربح المال من الأنترنيت Fiverr

انفجرموقع Fiverr كمصدر رئيسي لخدمات الاستعانة بمصادر خارجية الصغيرة على الإنترنت. بفضل حملة إعلانية بملايين الدولارات ، أصبح من الصعب جدًا العثور على أشخاص لم يسمعوا على الأقل بـ Fiverr . ليس من المستغرب أن المزيد والمزيد من الشركات ، سواء عبر الإنترنت أو خارج الإنترنت ، يستخدمون الخدمات المقدمة على Fiverr .

مع استمرار انفجار قدرة Fiverr على جذب العملاء ، فإن الخبر السار هو أن هناك طلبًا متزايدًا على الخدمات التي تقدمها إلى السوق العالمية للخدمات الرقمية. 

إليك خمس عشرة طريقة فقط يمكنك من خلالها كسب المال على Fiverr.com


 بالتأكيد ، قد يبدو أنك لا تحصل على أموال كثيرة ولكن إذا كنت قادرًا على ضرب هذه الخدمات في فترة زمنية قصيرة جدًا ، وتكدسها مع إضافات قيمة ، فقد يترجم دخلك من Fiverr إلى كمية كبيرة من النقود .

أفضل موقع لربح المال من الأنترنيت Fiverr

استخدام برامج التسويق للحصول على أموال - Use marketing software to get paid


هناك جميع أنواع برامج توليد حركة المرور التي يمكنك استخدامها لبضع دقائق للترويج لمواقع العملاء. إذا لم يستغرق البرنامج الكثير من العمل لإعداده ، يمكنك جني 5 دولارات لمدة دقيقة واحدة. وهذا يؤدي إلى معدل إجمالي 300 دولار للساعة.
There are all sorts of traffic generation software that you can use for a few minutes to promote clients’ sites. If the software doesn’t take much work to set up, you can make $5 for as little as a minute. That leads to a gross rate of $300 an hour.

إنشاء رسومات رقمية - Create digital drawings


إذا كنت تعرف كيفية استخدام أدوات الرسم الآلية القائمة على الصور ، يمكنك إنشاء رسومات رقمية في وقت قصير. يبحث الأشخاص دائمًا عن رسومات مخصصة بناءً على صورهم.
If you know how to use automated photo-based drawing tools, you can create digital drawings in no time flat. People are always looking for custom graphics based on their pictures

ابحاث - Research


احصل على أموال مقابل استخدام Google علي لمشروع بحثي. طالما أنك تتأكد من تركيز بحثك بإحكام ، يجب أن تكون قادرًا على إجراء البحث في فترة زمنية قصيرة جدًا.
Get paid to use Google for a research project. As long as you make sure that your research is tightly focused, you should be able to do research in a very short period of time

كن مساعدًا افتراضيًا - Become a virtual assistant


اعتمادًا على البلد الذي تعيش فيه ، يمكنك على الأرجح أن تكسب عيشًا لائقًا ببيع ساعة أو ساعتين من وقتك للقيام بعمل مساعد افتراضي للعملاء الذين تجدهم على Fiverr.
Depending on the country you live in, you can probably make a decent living selling an hour or two of your time doing virtual assistant work for clients you find on Fiverr.

تغيير الصور - Alter pictures


إذا كنت تعرف كيفية مسح الخلفية من صورة باستخدام PhotoShop ، فيمكنك عمل بعض العملات الجادة من خلال Fiverr.
 يبحث الأشخاص دائمًا عن اقتطاع الخلفية من صورهم حتى يتمكنوا من استخدام هذه الصور عبر الإنترنت.
If you know how to clear the background off a picture using Photoshop, you can make some serious coin through Fiverr. People are always looking to get the background cropped off their pictures so they can use those pictures online.

تصميم بطاقات العمل - Design business cards


تحتاج الشركات دائمًا إلى بطاقات العمل ولا يوجد نقص في الطلب على الأشخاص الذين لديهم مهارات رسومات أساسية إلى حد ما يمكنهم تصميم بطاقات العمل.
Companies are always in need of business cards and there is no shortage of demand for people with fairly basic graphics skills who can design business cards.

التقط صورًا بعلامات - Take pictures with signs


واحدة من أسهل الطرق لكسب المال من Fiverr هي التقاط صورة لك وهي تحمل لافتة تقف بجوار معلم في منطقتك.
One of the easiest ways to make money off Fiverr is to take a picture of you holding up a sign standing next to a landmark in your area.

منشورات التصميم - Design flyers


مع استمرار نمو طفرة ريادة الأعمال عبر الإنترنت ، زادت احتياجات التصميم الجرافيكي بشكل كبير.
As the online entrepreneurship boom continues to grow, the needs for graphic design has increased exponentially.

أكتب مراجعة - Write a review


إذا كنت كاتبًا سريعًا ويمكن أن تطرق على مراجعة 400 كلمة في أقل من 12 أو 10 دقائق ، فقد يكون هذا بمثابة عرض رائع. يحتاج الأشخاص دائمًا إلى المراجعات نظرًا لأن المستهلكين غالبًا ما يشترون المنتجات أو الخدمات بعد قراءة المراجعة.
If you are a fast writer and can knock out a 400 word review in less than 12 or 10 minutes, this can be a great gig to offer. People are always in need of reviews since consumers often buy products or services after reading a review.


اصنع شهادة فيديو - Make a video testimonial


إذا كنت تبدو أنيقًا ويمكنك التحدث بشكل احترافي أمام الكاميرا ، فيجب عليك تقديم شهادات فيديو. يعد هذا النوع من الحفلة دائمًا أحد أفضل البائعين في Fiverr.
If you look presentable and can speak professionally in front of a camera, you should offer video testimonials. This type of gig is constantly one of Fiverr’s top sellers.

استخدم البرنامج للحصول على نتائج تشخيص تحسين محركات البحث

هناك الكثير من البرامج التي تشخص مدى صحة الموقع من حيث تحسين محركات البحث. يمكنك شراء مثل هذه القطعة من البرامج وعرض القيام بتشخيص مخصص على Fiverr. نظرًا لأن حزم البرامج هذه لا تستغرق وقتًا طويلاً للتشغيل ، يمكنك كسب القليل من المال.

استخدم البرنامج للعثور على الكلمات الرئيسية لكبار المسئولين الاقتصاديين

ينطبق نفس التحليل لتشخيص تحسين محركات البحث أعلاه على الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث. الاختلاف الكبير هو أنك تنتج تقريرًا مؤلفًا من كلمات رئيسية. هناك طلب كبير على هذه الخدمة.

بغض النظر عن مستوى مهارتك ، هناك شيء يمكنك تقديمه للسوق العالمية لخدمات الاستعانة بمصادر خارجية. 

ابدأ اليوم في Fiverr وابدأ في تحويل وقت فراغك إلى أموال احتياطية.

رابط تسجيل في الموقع

أحدث أقدم

نموذج الاتصال